تأكيد قدوم Lumia 1820 و Galaxy S5 mini و Galaxy S5 Zoom قريباً

بواسطة أحمد علاء 3/29/2014 12:03:00 AM


مُصنعين الجرابات الخاصة بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية غالباً ما يتم إمدادهم ببعض المعلومات عن هذه الهواتف قبل الإعلان عنها بشكل رسمي وهو ما يوفر كثير من المعلومات حول أجهزة لم يتم كشف النقاب عنها بعد فعلى سبيل المثال الشركة الفرنسية وهي أحد الشركات المُصنعة للجرابات قامت بالتأكيد على قدوم ثلاثة أجهزة جديدة قريباً وهذه الأجهزة هي و و .



وكانت ظهرت من قبل بعض التكهنات والإشاعات عن هاتف والتي ذكرت أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.2 بوصة بدقة 2K ومعالج Snapdragon 805 رباعي النواة وسيأتي الهاتف برامات حجمها 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت وبطارية بقوة 3400 ميلي أمبير وسيأتي الهاتف بكاميرا خلفية تحمل تقنية Lytro وهي التقنية التي تجعلك أن تركز على نقطة معينة في الصورة بعد إلتقاطها وستأتي الكاميرا بفلاش Xenon .



اما هاتف متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 4.8 بوصة وكاميرا بدقة 19 ميجا بيكسل وسيأتي بمعالج رباعي النواة يعمل بتردد 1.6GHz ورامات بحجم 2 جيجا بايت وسيعمل الهاتف بنظام أندوريد 4.4.2 كيت كات وسيكون إصدار هذا العام من أجهزة Zoom عملي أكثر من إصدار العام السابق Samsung Galaxy S4 Zoom أما هاتف لا يوجد معلومات عنه .



وقامت الشركة بفتح صفحة تسجيل يُمكنك كتابة بريدك الالكتروني فيها إذا كنت تنوي شراء أحد هذه الأجهزة وستقوم الشركة بمراسلتك عندما تقوم بفتح الطلب المسبق على هذه الجرابات .

المصدر