In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل : يجب على مُصنعي هواتف أندوريد وضع جملة Powered by Android على شاشات هواتفهم الجديدة

بواسطة أحمد علاء 3/29/2014 11:38:00 PM


تحدثنا منذ فترة بعد صدور هاتف Samsung Galaxy S5 على وجود جملة جديدة في شاشة البوت الخاصة بالهاتف وهي جملة Powered by Android وهي جملة تظهر أسفل شاشة البوت.

منذ 3 أيام تحدث البعض على أن هذه الجملة موجودة أيضاً في شاشة البوت الخاصة بهاتف HTC One M8 وأكد موقع Geek على أن هذا الشعار يجب على كل مصنعي الهواتف التي تعمل بنظام أندوريد وتستخدم خدمات جوجل أن تضعه في شاشة البوت الخاصة بهواتفهم حيث أصبح هذا الامر شرط إلزامي أضافته جوجل لإتفاقيتها مع مصنعين هواتف أندوريد.

يُذكر أن شركة مثل سامسونج يوجد كثير من مُستخدمي هواتفها يعلموا فقط العلامة التجارية Galaxy ولا يعلموا في الأساس أن هذا الهاتف الذي يحمل اسم Galaxy يعمل بنظام أندوريد وشركة جوجل تنوي عن طريق هذا الشرط أن تُعرف كل المستخدمين أن هذه الهواتف سواء كانت هواتف سامسونج أو HTC أو سوني أو LG أو غيره تعمل بنظام أندوريد.

المصدر