أول هاتف يعمل بنظام Windows Phone 8.1 سيتوفر في 23 أبريل

بواسطة أحمد علاء 3/30/2014 10:18:00 PM


في الفترة السابقة كان هناك الكثير من الإشاعات عن نظام والجميع يتوقع أن تعلن شركة مايكروسوفت عن النظام في بداية شهر أبريل تحديداً الأسبوع المقبل في مؤتمر المطورين.

لكن السؤال الآن متى سيستطيع المستخدمين شراء هاتف يعمل بنظام ؟ أجاب على هذا السؤال موقع WP Central وذكر أنه من الممكن أن يتوفر أول هاتف يعمل بنظام في الأسواق في وقت لاحق من شهر أبريل.

وفقاً لموقع WP Central أن أول هاتف يعمل بنظام سيتوفر للبيع في الأسواق في 23 ابريل لكن لا يوجد أي معلومات عن ما هو أول هاتف سنراه يعمل بالنظام الجديد لكن هناك Nokia Lumia 630 وهاتف Samsung Ativ SE الموجه لشركة الإتصالات الأمريكية Verizon وهما أقرب هاتفين قد نراهم لأننا رأينا الفترة السابقة بعض التسريبات عنهم وبعض الصور المسربة لهم .

وذكر موقع WP Central أن مصنعين هواتف ويندوز فون يمتلكون حالياً النسخة النهائية من لكي يقوموا بتجربة النظام وإصدار أول هواتفهم التي تعمل بنظام .

يُذكر أنه بجانب نوكيا وسامسونج يوجد شركاء آخرين لمايكرسوفوت يعملوا على هواتف تأتي بنظام ويندوز فون مثل و و و و وآخرين , يُذكر أيضاً أن الأجهزة العاملة بنظام WP 8 سيتم تحديثها إلى في شهر أبريل .

المصدر