نموذج أولي لأحد جرابات iPhone 6 يؤكد قدومه بشاشة كبيرة

بواسطة أحمد علاء 3/30/2014 10:20:00 PM


صور جديدة وصلت بالأمس من اليابان الصور عن نموذج أولي لأحد الجرابات التي أُنتجت لهاتف آبل القادم كما هو واضح في الصور أن النموذج الأولي من الجراب يتم مقارنته مع والذي يحمل شاشة قياسها 4 بوصة ويظهر في الصور أن الجراب أكبر من هاتف مما يعني أن الجيل القادم من الآي فون سيأتي بشاشة أكبر من 4 بوصة .

يُذكر أن مصنعين الجرابات تصل لهم المعلومات عن الهاتف قبل فترة من الإعلان عنه لكي يستعدوا لتصنيع الجرابات الخاصة بهذا الهاتف وتكون متوفرة في الأسواق بعد فترة قصيرة من إطلاق الهاتف أو في نفس وقت إطلاقه .



كانت ظهرت بعض الإشاعات في وقت سابق تروج لفكرة أن هاتف سيأتي بشاشة قياسها 4.7 بوصة وبجانب هذا ذكرت الإشاعات أن آبل ستطلق أيضاًَ جهاز فابلت بشاشة قياسها 5.5 بوصة وكلا الهاتفين ستأتي الشاشات الخاصة بهم بكثافة بيكسلات 441ppi وهي أعلى بالطبع من الموجودة في هاتف حيث كان يأتي الهاتف بكثافة بيكسلات 326ppi وكلا الهاتفين ستكون شاشاتهم محمية بطبقة sapphire glass .

أيضاً بعض التسريبات الآخرى التي ظهرت عن  أنه سيأتي بكاميرا خلفية دقتها 8 ميجا بيكسل وتقنية OIS وفتحة عدسة f/1.8 وهي ستساعد في إلتقاط صور جيدة في الإضاءة المنخفضة .

يُذكر أن كاميرا تأتي بنفس دقة الكاميرا ولكن فتحة العدسة f/2.2 , الهاتف متوقع الإعلان عنه في شهر سبتمبر وبالطبع متوقع أن نرى الكثير من الإشاعات عن الهاتف إلى أن نصل لشهر سبتمبر .

المصدر