عملية تفكيك Galaxy S5 تؤكد أنه سيكون صعب إصلاحه !!

بواسطة أحمد علاء 3/31/2014 1:32:00 AM


هاتف سامسونج الذي تم الإعلان عنه في شهر فبراير الماضي لن يكون متوفر للبيع في الأسواق قبل يوم 11 أبريل لكن الموقع الروسي Ferra تمكن من الحصول على الهاتف وقام بتفكيكه مما يسمح لنا برؤية الهاتف من الداخل .



وذكر الموقع أن عملية فك شاشة الهاتف في غاية الصعوبة وذلك بسبب أن شركة سامسونج تستخدم مادة لاصقة خاصة لكي تحافظ على ثبات الشاشة بشكل قوي على جسم الهاتف وبعد إزالة الشاشة من على جسم الهاتف يصبح تفكيك الهاتف أسرع وأسهل بعض الشئ ولكن عملية تفكيك الهاتف ستتطلب أكثر من ساعة .



ووفقاً لكل ما سبق يبدو أن عملية إصلاح الهاتف ستكون صعبة تماماً كما هو الحال في هاتف ولكن هذا الأمر غير مفاجئ لأن هاتف مُضاد للماء والغبار بمعيار IP67 وشركة سامسونج كان يجب عليها تقفيل الهاتف بشكل جيد حتى لا يدخل له الماء أو الأتربة .



شئ آخر مثير للإهتمام كشف عنه الموقع الروسي وهو أن بطارية الهاتف ليست مربعة كما هو الحال مع بطاريات الأجيال السابقة من سلسلة Galaxy S ولكن البطارية طويلة مثل البطاريات التي تستخدمها شركة آبل في أخر إصدارات هواتف الآي فون .



إذا كنت مهتم برؤية عملية تفكيك الهاتف يُمكنك رؤية الصور الموجودة بالأسفل وإذا كنت غير مهتم بها وتنوي شراء هاتف تمنى أن لا يحدث له أي مشكلة وتضطر إلى إصلاحه لأن الأمر سيكون في غاية الصعوبة .















المصدر