شركة Japan Display تعمل على شاشة بحجم 5.5 بوصة قد تكون شاشة iPhone 6

بواسطة أحمد علاء 3/31/2014 10:24:00 PM


أعلنت شركة Japan Display وهي المتخصصة في صناعة الشاشات صغيرة الحجم والمتوسطة إنها تعمل على شاشة بحجم 5.5 بوصة ودقتها Quad HD أي بريزليوشن 2560x1440 وإنها ستكون مستعدة لبدء انتاج هذه الشاشات في شهر أبريل.

وذكر الإعلان أن الشاشة ستأتي بتقنية low-temperature poly-silicon وهي التي تسمح للشاشة أن تستهلك طاقة منخفضة جداً , السؤال الأن هل من الممكن أن تكون هذه الشاشة هي شاشة هاتف شركة آبل القادم ؟


iphone 6
ذكرت الإشاعات أن شركة آبل تنوي إطلاق نسختين من الآي فون نسخة بحجم 4.7 بوصة والآخرى بحجم 5.5 بوصة وهي نفس قياس الشاشة التي تعمل عليها شركة Japan Display ولكن ليس هذا هو السبب الوحيد الذي يجعلنا نقول أن هذه شاشة الآي فون القادم ولكن هناك أيضاً تقارير يابنية ذكرت أن آبل ستعتمد على شركة Japan Display في إنتاج شاشة هاتف الآي فون القادم.

وذكرت هذه التقارير أيضاً أن عملية إنتاج شاشة الآي فون القادم ستبدأ في الربع الثاني من هذا العام أي في بداية شهر أبريل وستبدأ عملية الإنتاج في بعض مصانع شركة Sharp و LG و Japan Display وهذا الأمر يتوافق أيضاً مع إعلان شركة Japan Display ويؤكد أنه من المحتمل أن تكون هذه بالفعل شاشة الآي فون القادم.

يُذكر أن الإشاعات تشير إلى أن آبل ستطلق هاتف iPhone 6 بنسختين أحدهم بحجم 4.7 بوصة وريزليوشن 1600x900 وهي شاشة أكبر وأفضل بالطبع من شاشة iPhone 5s الذي كان يأتي بشاشة قياسها 4 بوصة وريزليوشن 1136x640 ونسخة iPhablet بحجم 5.5 بوصة وقد تكون هذه هي الشاشة التي تحدثنا عنها والهاتف متوقع أن يتم الإعلان عنه في شهر سبتمبر.

المصدر