ويندوز فون 8.1 قد يُجبرك على تحديث ذاكرة التخزين الخارجية وقد يصل التحديث في بداية شهر مايو

بواسطة أحمد علاء 4/1/2014 3:55:00 AM


في الفترة الأخيرة كانت ظهرت بعض التكهنات والإشاعات عن هاتفي شركة نوكيا و وأن كلا الهاتفين سيتم الإعلان عنهم بشكل رسمي في مؤتمر المطورين الذي سيقام في 2 أبريل منذ أن ظهرت هذه الإشاعات ورأينا بعض التسريبات التي تخص مواصفات وصور لهاتف ولكن في نفس الوقت لم نرى أي تفاصيل عن هاتف .

عدم وجود أي تفاصيل أو إشاعات تخص هاتف قد يؤكد الإشاعات الجديدة التي ظهرت بالأمس والتي تتحدث عن أن هاتف لن يتم الإعلان عنه في مؤتمر المطورين بجانب هاتف بينما ذكرت هذه الإشاعات إنه سيتم الإعلان عن بجانب بعض البرامج الجديدة من شركة Nokia ولكن مازال من المتوقع أن يتم إطلاق خلال هذا الشهر .

ووفقاً لهذه الإشاعات أن نسخة المطورين من والتي كان من المفترض الإعلان عنها في مؤتمر المطورين سيتم تأجيل الإعلان عنها إلى يوم 8 أبريل ومن المتوقع أن تطلق مايكروسوفت تحديث لكل من يمتلك هاتف لوميا يعمل بنظام ويندوز فون 8 في بداية شهر مايو .

وظهر بالأمس أيضاً بعض الأخبار التي تتحدث عن دعم نظام ويندوز فون 8.1 أنواع معينة من بطاقات التخزين الخارجية حيث ذكرت هذه الأخبار أن أقل بطاقة تخزين داخلية سيقبلها نظام يجب أن تكون من نوع Class 6 SDHC ولكن يفضل إستخدام بطاقة تخزين Class 10 SDHC وإذا كنت تستخدم بطاقة تخزين خارجية من نوع Class 4 النظام لن يدعمها وسيتمكن المستخدمين بعد التحديث لنظام من نقل البرامج إلى ذاكرة التخزين الخارجية ولكن إذا كان التطبيق يدعم هذه الميزة وبالطبع هذا الأمر سيساعد في تحسين إداء النظام بشكل عام .

أما بالنسبة لدعم ميزة وضع ثلاث مربعات في العمود الواحد ستكون متاحة بشكل أكبر لمعظم مستخدمين الهواتف التي تعمل بنظام ويندوز فون ولكن إذا كنت تمتلك شاشة بحجم أقل من 4.5 بوصة لن تتمكن من إستخدام هذه الميزة .

المصدر1
المصدر2