إختبارات : شاشة Galaxy S5 هي أفضل شاشات الهواتف الذكية

بواسطة أحمد علاء 4/1/2014 9:58:00 PM


شركة Display Mate تقوم بعمل الإختبارات للشاشات وقامت الشركة بعملها المُعتاد مع شاشة هاتف Galaxy S5 وذكرت الشركة أن شاشة الهاتف هي أفضل شاشة هاتف ذكي قامت بعمل إختبار لها وذكرت أن دقة الشاشة والإضاءة ونسبة التباين وغيره من الأمور ممتازة جداً.

ووفقاً لإختبار Display Mate أن شاشة الـ Galaxy S5 إضائتها وسطوعها ووضوحها أفضل بنسبة 22% من هاتف Galaxy S4 وأفضل بنسبة 13% من هاتف Galaxy Note 3 وعندما تقوم بتفعيل خيار سطوع الشاشة التلقائي Automatic Brightness يكون سطوع الهاتف أعلى بنسبة 47% من هاتف Galaxy S4 وأعلى بنسبة 6% من هاتف Galaxy Note 3.

إقرأ أيضا

عملية تفكيك Galaxy S5 تؤكد أنه سيكون صعب إصلاحه


وذكرت Display Mate أن شاشة هاتف Galaxy S5 أصبحت تتطلب طاقة أقل من الجيل السابق حيث أن هاتف Galaxy S5 يأخذ طاقة أقل بنسبة 18% عندما يكون على نفس إضاءة هاتف Galaxy S4 مما يؤدي إلى أداء بطارية أفضل في هاتف Galaxy S5.

وأيضاً هاتف Galaxy S5 يأتي بوضعية Ultra Power Saving Mode وهي عند تفعيلها تقوم بتقليل سطوع الشاشة وتغيير ألوان الشاشة إلى الأبيض والأسود ووفقاً للإختبار أن هذا الأمر قد يُساعد في مضاعفة عمر البطارية وقالت Display Mate أن شاشة الـ Galaxy S5 الأفضل من ناحية سطوع الشاشة وحدتها ودرجة وضوحها وذكرت أن الشاشة تستخدم طاقة أقل.

المصدر