In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هل هذا هو هاتف iPhone 6 ؟

بواسطة أحمد علاء 4/2/2014 2:18:00 AM


تسربت صور بالأمس يُقال إنها لهاتف آبل القادم iPhone 6 الصور تم تسريبها من داخل مُنشأة تابعة لمصانع Foxconn , الهاتف متوقع أن يكون أنحف من الجيل السابق وهذا الأمر قد يجعل كاميرا الهاتف بارزة وإذا قمت بالنظر إلى صورة الرسم التخطيطي التي تم تسريبها ستجد بالفعل أن كاميرا الهاتف بارزة بعض الشئ.

وكانت ظهرت بعض الإشاعات من قبل تذكر أن شركة آبل تعمل على أن يكون تصميم الآي فون القادم شبيه بتصميم الـ iPad Air وكانت هناك بعض الإشاعات التي تتحدث على أن الآي فون القادم سيُطلق عليه اسم iPhone Air وأن الهاتف سيكون سُمكه أقل من 6 ملم بالمقارنة مع الجيل السابق فهاتف iPhone 5S سُمكه 7.6 ملم وبالنظر إلى الجوانب الخاصة بالهاتف في الصور التي تم تسريبها سنجد أن جوانب الهاتف أخذت شكل دائري أكبر من الموجود في هاتف iPhone 5S.


بالنظر إلى الجهة الخلفية من الهاتف في الجانب الأيمن بالأسفل سنجد شئ ويبدو أنه مُستشعر خاص بالرعاية الصحية التي ستكون من ضمن مميزات نظام iOS 8 مثل قياس نبضات القلب وغيره من المميزات الآخرى الخاصة بالرعاية الصحية وهو الأمر الذي رأيناه من قبل في هاتف Galaxy S5.




يُذكر أن الإشاعات تتحدث عن وجود نسختين من هاتف الآي فون نسخة بشاشة قياسها 4.7 بوصة والآخرى بشاشة قياسها 5.5 بوصة سيُطلق عليها اسم iPhablet ومتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف في شهر سبتمبر وبالتأكيد إلى أن نصل إلى هذا التاريخ سنجد الكثير والكثير من الإشاعات والتكهنات عن الآي فون القادم.

المصدر