In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تحتفل بعيد الميلاد ال 112 لخورخي لويس

بواسطة أحمد علاء 8/24/2011 8:50:00 PM

جوجل تحتفل بعيد ميلاد خورخي لويس بورخيس

خورخي لويس بورخيس إيزيدورو فرانسيسكو اسيفيدو (24 اغسطس 1899 -- 14 يونيو 1986) ، المعروف باسم خورخي لويس بورخيس (النطق الاسبانية : [xorxe lwis ?orxes]) ، كان الكاتب الارجنتيني،كاتب وشاعر ومترجم ولد في بوينسآيرس. في عام 1914 انتقلت عائلته الى سويسرا حيث حضر المدرسة ، وسافر الى اسبانيا. بعد عودته إلى الأرجنتين في عام 1921، بدأ بورخيس نشر قصائده ومقالاته في المجلات الأدبية السريالية. كان يعمل أيضا بمثابة أمين مكتبة والمحاضر العامة.

في عام 1955 عين مديرا للمكتبة الوطنية العامة (الببليوتيكا ناسيونال)، وأستاذ الأدب في جامعة بوينس آيرس. في عام 1961 جاء الى الاهتمام الدولي عندما تلقى جائزة الناشرين الدولي الأول "، وجائزة فورمنتور. في عام 1971 حصل على جائزة القدس.وقد ترجمت أعماله ونشرت على نطاق واسع في الولايات المتحدة وأوروبا. كان بورخيس نفسه يتقنعدة لغات بطلاقة. توفي في جنيف، سويسرا ، في عام 1986.