أفضل كذبات التقنية التي ظهرت في يوم كذبة أبريل

بواسطة أحمد علاء 4/3/2014 3:48:00 AM


يوم 1 أبريل هو يوم معروف بنشر الأخبار الكاذبة فيه لإحتفال الغرب بيوم كذبة أبريل وبالأمس كان يوجد الكثير من الأخبار الكاذبة التي صدرت من كثير من الشركات منها نوكيا و و و وغيره من الشركات الآخرى في هذا الموضوع سنقوم بتسليط الضوء على افضل الكذبات التي ظهرت في عالم التكنولوجيا في يوم 1 أبريل 2014 .


كذبة



قامت منصة التدوين بالأمس بوضع زر جديد في القائمة الموجودة بالجهة اليسرى من الموقع الزر مكتوب عليه قم بالتحديث إلى Tumblr Pro مجاناً وعندما يقوموا المستخدمين بالضغط على هذا الزر تظهر لهم صورة ترفيهية لكارتون يرتدي قبعة كما هو واضح في الصورة بالاسفل:



كذبة Airbnb



موقع Airbnb يوفر لك حجز السكن عن طريق الأنترنت في أكثر من مدينة حول العالم وفي أكثر من 192 دولة حول العالم قام الموقع بالأمس بتقديم خدمة جديدة أطلق عليه اسم List Your Desk وهي كذبة أبريل بالطبع تتيح لك تأجير مكتبك الخاص مقابل مبلغ من المال لأحد الأشخاص لفترة من الوقت .



كذبة iFixit
موقع iFixit وهو موقع متخصص في تفكيك الأجهزة ورؤية ما بداخلها وتقديم حلول لإصلاح الاجهزة قام بالأمس بنشر بيان صحفي ذكر فيه أن الشركة تم شراءها من قبل آبل وأصبحت مملوكة لشركة آبل وبالفعل كثير من المواقع الألكترونية صدقت هذا الخبر .



كذبة Flipboard



تطبيق Flipboard هو عبارة عن تطبيق مخصص لقراءة الخلاصات والأخبار بطريقة سهلة ومميزة جداً بالأمس قامت الشركة بنشر فيديو وتغريدات تذكر فيها أنهم قاموا بتطوير لعبة أطلقوا عليها اسم Flappy Board وهي شبيهة بلعبة Flappy Bird وذكرت الشركة أنه يمكنك لعب هذه اللعبة عن طريق الويب أو عن طريق هاتفك الذكي .



كذبة Opera
قامت الشركة صاحبة المتصفح الشهير Opera بنشر فيديو بالأمس تتحدث فيه عن نسخة خاصة من المتصفح للقطط !! يُمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل:



كذبة LinkedIn
أعلنت منصة التواصل الإجتماعي بالأمس عن خدمة جديدة أطلقت عليها CYMK وهي أختصار لجملة Cats You May Know وهذه الخدمة تتيح لك التواصل مع القطط !! وأنه أصبح للقطط وجود على منصة التواصل الإجتماعي LinkedIn !! .



كذبة Orbotix



قد لا نعتبر هذه عبارة عن كذبة لأن هذا أمر قد نراه في وقت قريب في عالمنا . نشرت الشركة فيديو بالأمس لطائرة صغيرة بدون طيار تقوم بتصوير الأشخاص ويستطيع بعدها الشخص مشاركة هذه الصور على شبكات التواصل الإجتماعي .




كذبة Nokia
قامت بالأمس شركة نوكيا بنشر خبر عن وجود نسخة جديدة من الهاتف الشهير Nokia 3310 وهو الهاتف الذي يتميز بالصلابة وذكرت الشركة أن النسخة الجديدة من الهاتف ستأتي بنظام ويندوز فون وستأتي بكاميرا دقتها 41 ميجا بيكسل !!



المصدر