تسريب صورة هاتف Samsung Galaxy S5 Zoom

بواسطة أحمد علاء 4/4/2014 12:37:00 AM


كانت ظهرت من قبل بعض المواصفات عن هاتف Samsung وهو الهاتف الذي يأتي بكاميرا ذات إمكانيات عالية عن باقية الهواتف الذكية اليوم ظهرت صورة للهاتف وتم إطلاق اسم Galaxy K Zoom على الهاتف بدلاً من وقد تطلق سامسونج الهاتف بهذا الاسم .

يُذكر أن الهاتف سيأتي بمعالج رباعي النواة يعمل بتردد 1.6GHz أو بمعالج شركة سامسونج Exynos 5 Hexa سداسي النواة يعمل بتردد 1.3GHz وسيأتي الهاتف بشاشة قياسها 4.8 بوصة وبدقة 720p ورامات بحجم 2 جيجا بايت وسيعمل الهاتف بنظام أندوريد 4.4.2 كيت كات .

الصورة التي تسربت اليوم تؤكد بعض من المعلومات التي ظهرت من قبل عن التغيير في تصميم الهاتف عن نسخة العام الماضي وعن ترقية كاميرا الهاتف , الهاتف متوقع أن يأتي بكاميرا دقتها 20 ميجا بيكسل بينما إصدار العام الماضي كان يأتي بكاميرا دقتها 16 ميجا بيكسل وستأتي كاميرا الهاتف بتقريب بصري 10x وفلاش Xenon .

كانت ذكرت بعض المصادر من قبل أن إصدار هذا العام من الهاتف سيكون أنحف من إصدار العام الماضي وأن عدسة الهاتف ستكون مدمجة بشكل أكبر مع جسم الهاتف وغير بارزة بشكل كبير مثل إصدار العام الماضي والواضح من الصورة أن الجهة الخلفية من الهاتف شبيهة بالجهة الخلفية لهواتف سامسونج التي رأيناها في الفترة الأخيرة وتشير الصورة إلى أن بالفعل كاميرا الهاتف قد تأتي بتقريب بصري 10x .

المصدر