هل يُقاضي البيت الأبيض شركة سامسونج بسبب صورة؟

بواسطة أحمد علاء 4/4/2014 7:35:00 PM


بالأمس ظهرت صورة لأحد نجوم فريق كرة البيسبول Boston Red Sox وهو David Ortiz يأخذ صورة لنفسه مع الرئيس الامريكي أوباما أثناء إقامة حفل إستقبال للفريق في البيت الأبيض والصورة تم إلتقطاها بهاتف .

ومن المفترض أن الرئيس الأمريكي لا يشارك في الأساس لعمل دعاية لأي منتج من المنتجات ولكن بعد نشر الصورة على تويتر ومن بعدها قامت شركة سامسونج بعمل إعادة تغريد للتغريدة مرة آخرى ظهر وكأن الرئيس الامريكي مُشارك في عمل دعاية لشركة سامسونج , وذكر السكرتير الصحفي للبيت الأبيض Jay Carney أن البيت الأبيض لا يسمح بإستغلال صورة مع الرئيس لأغراض تجارية ودعائية وأن البيت الابيض سيتخذ موقف حيال هذا الأمر .

اقرأ أيضا

مقارنة بين LG G Pro 2 و Galaxy Note 3


يُذكر أن شركة سامسونج كانت وقعت عقد مع النجم David Ortiz لكي يقوم بتدعيم هواتفها وقامت بتسليمه الهاتف قبل هذا الحفل بيوم واحد فقط وقامت بتعليمه كيف يقوم بإلتقاط صورة لنفسه بهاتف ولم يذكر السكرتير الصحفي للبيت الأبيض إذا كان محامين البيت الأبيض في إتصال مع شركة سامسونج لكي تقوم بحذف هذه الصورة ام لا .

لكن هذه الصورة لم تقم بعمل الضجة الإعلامية مثل صورة Ellen Degeneres التي تم إلتقطاها في حفل أوسكار مع بعض من الممثلين المشهورين وكانت هذه الصورة ساعدت في عمل ترويج لم تتوقعه شركة سامسونج لهاتف .

المصدر