أول هاتف ذكي قابل للتخصيص قد نراه في بداية عام 2015

بواسطة أحمد علاء 4/5/2014 4:43:00 AM


مشروع شركة هو في الأساس كان مشروع تابع لشركة موتورلا ولكن شركة لم تبع هذا المشروع عندما قامت ببيع موتورلا إلى شركة لينوفو , المشروع بشكل مُختصر هو عبارة عن هاتف ذكي يُمكنك أن تقوم بترقية أي قطعة فيه بدون ترقية الجهاز بشكل كامل الأمر شبية بترقية قطع الكمبيوتر فمثلاً من الممكن أن تقوم بترقية كاميرا الهاتف أو ترقية البطارية الخاصة بالهاتف أو حتى شاشة الهاتف .

الفيديو التالى يظهر فيه الفريق العامل على المشروع داخل شركة ويوضح أخر ما توصل له الفريق ولكن يبدو أن المشروع مازال أمامه الكثير من الوقت ومن الواضح أن تُركز على أن يكون المشروع متوفر لكل الأشخاص وفي متناول أيدي الجميع .



في شهر فبراير الماضي كشفت عن بعض التفاصيل وذكرت إنها تريد أن توفر الوحدة الرئيسية من الهاتف التي يُمكن تركيب باقي أجزاء الهاتف عليها بسعر 50 دولار فقط وذكرت إنها تُفكر في فتح أماكن خاصة بها يُمكن لمستخدمين الوحدة الرئيسية شراء باقية قطع الهاتف منها .

في يومي 15 و 16 أبريل سيتم عقد أول مؤتمر للمطورين خاص بمشروع وسيتم توعية الأشخاص أكثر بالمشروع وسيتم بث المؤتمر عبر الانترنت , ومتوقع أن يتم إطلاق أول جهاز في الربع الأول من عام 2015 .

المصدر