هواتف فاخرة أزرارها مطلية بالذهب الأبيض وتُشحن بالطاقة الشمسية

بواسطة أحمد علاء 4/5/2014 10:08:00 PM


شركة Gresso قامت بتقديم هاتف لهؤلاء الذين يبحثون فقط عن الهواتف الفاخرة الهاتف مصنوع من مادة التيتانيوم والمفاتيح الخاصة بالهاتف والشعار الخاص بالهاتف مطلي بالذهب الأبيض ومواصفات الهاتف منخفضة جداً والهاتف موجه لمن يبحث عن المظاهر فقط.

يأتي الهاتف بمساحة داخلية حجمها 2 جيجا بايت وكاميرا 1.3 ميجا بيكسل وبلوتوث 2.0 وبطارية صغيرة بقوة 1100 ميلي أمبير والهاتف يدعم تركيب شريحتين إتصال وسعر الهاتف يبدأ من 2000 دولار !

وبالطبع بالنظر إلى المواصفات ومقارنتها مثلاً بهاتف Galaxy S5 فالطبع التفوق رهيب لهاتف S5 وأيضاً فارق السعر ما بينهم كبير جداً فالبتأكيد شراء هاتف S5 سيكون هو الخيار الأفضل وذكرت الشركة إنها ستقوم بتصنيع 999 وحدة من الهاتف.

إقرأ أيضا

أغلى 10 هواتف فى العالم


أيضاً شركة Tag Heuer وهي معروفة بتصنيع الساعات والنظارات الشمسية الجميلة قامت بالإعلان عن هاتف Meridiist Infinite ويأتي وراء شاشة الهاتف خلايا ضوئية رقيقة تسمح بشحن الهاتف بشكل تلقائي عندما يتعرض لأشعة الشمس.



الهاتف يأتي بشاشة حجمها 2.4 بوصة من نوع LCD وريزليوشن 320x240 مع شاشة أخرى ثانوية تقوم بإظهار بعض المعلومات الإضافية ومساحة تخزين داخلية 8 جيجا بايت وكاميرا بدقة 5 ميجا بيكسل والهاتف مصنوع من مادتي التيتانيوم والكربون وسيتم إنتاج عدد محدود من الهاتف.



سيتم إنتاج 1911 وحدة فقط من الهاتف وسيتوفر الهاتف في بداية شهر يوليو عند تجار التجزئة وتجار المجوهرات ولم تذكر الشركة سعر الهاتف ولكنها كانت إطلقت هاتف من قبل وكان سعره يبدأ من 5000 دولار وقد يكون هذا الهاتف بسعر مقارب.



المصدر 1
المصدر 2