أفضل تطبيقات تحرير الصور للمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعى

بواسطة أحمد علاء 4/6/2014 4:31:00 AM


تعد تطبيقات تحرير الصور من أكثر التطبيقات التى يُقبل عليها مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى لما يقومون به من مشاركات للصور لذلك نقدم لكم أفضل هذه التطبيقات للتعديل فى الصور قبل عملية المشاركة فتابعونا...

Statigram
هو تطبيق مخصص لمستخدمى موقع إنستجرام فقط, ويأتى هذا التطبيق بعدة مميزات لعل أهمها تحليل محتوى الصور الخاصة بالمستخدمين, كما أنة بسيط وسهل الاستخدام ومتاح لكل مستخدمى موقع إنستجرام مجانآ وبدون مقابل.



Social Media Image Maker
هو تطبيق مخصص لمواقع التواصل الإجتماعى فقط, وهو يأتى بالعديد من الخصائص التى تساعد المستخدم فى التعديل على الصور, هذا التطبيق متاح لجميع المستخدمين مجانآ.



إقرأ أيضا

أفضل التطبيقات لتحرير وتعديل الصور لنظامى أندرويد و iOS


PicStitch
هو تطبيق متخصص فى تحرير الصور ولكن بشكل مخلتف عن التطبيقات الاخرى فهو يعمل على دمج الصور لأنتاج صور متميزة, ويأتى هذا التطبيق بعدة خصائص لعل أهمها خاصية مشاركة الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعى.



Infogr.am
هو تطبيق مخصص لإنشاء البيانات التصورية أو ما يعرف بالانفوجرافيك, هذا التطبيق يساعد المستخدم على إنشاء إنفوجرافيك كامل بدون بذل أى مجهود, فمن خلال إدخال المعلومات يقوم التطبيق بتصميم الانفوجرافيك المناسب, ويأتى هذا التطبيق بإمكانيات متعددة لعل أهمها إمكانية مشاركة الانفوجرافيك على مواقع التواصل الاجتماعى .



المصدر