أفضل التطبيقات لتحرير وتعديل الصور لنظامى أندرويد و iOS

بواسطة أحمد علاء 4/6/2014 4:32:00 AM


قدمنا لكم مجموعة من أفضل التطبيقات التخصصة فى تحرير وتعديل الصور لجعلها مناسبة للمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعى وها هى مجموعة أخرى من أفضل التطبيقات لنظامى التشغيل أندرويد و iOS فتابعونا...

Flickr :
يتمتع تطبيق Flickr الخاص بنظام iOS بالعديد من المميزات المهمة وفى ظل وجود مواقع مثل إنستجرام قلت نسبة المشاركة على موقع Flickr إلى أن مساحة التخزين الكبيرة التى يتيحها الموقع للمستخددمين قد جعلت من الموقع مخزن كبير للعديد من الصور حل العالم وتصل المساحة التى يتيحها الموقع الى 1 تيرا بايت.




Camera+ :
هو تطبيق للتعديل على الصور وهو يتمتع بخصائص عديدة ولكن أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنة يقوم بتحسين وظائف الكاميرا حيث يقوم التطبيق بتحسين وظائف التعريض والتركيز الخاصة بالكاميرا جدير بالذكر أن هذا التطبيق مخصص لأجهزة شركة آبل مثل iPad و iPhone.




Befunky :
هو تطبيق متاح للحواسب والهواتف اللوحية بمختلف أنواعها حيث أن التطبيق متوفر لنظامى iOS وأندرويد ويمكن من خلال هذا التطبيق تحسين الاضائة وإضافة التأثيرات للصور فضلآ عن إمكانية مشاركة الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعى وهو متاح مجانآ لكل المستخدمين.




إقرأ أيضا

أفضل تطبيقات تحرير الصور للمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعى


Pixlr Editor :
هو تطبيق مجانى ومتاح للحواسب والهواتف اللوحية بمختلف أنواعها حيث أن التطبيق متوفر لنظامى iOS وأندرويد ويوفر هذا التطبيق العديد من المميزات و الخصائص الموجودة فى برنامج فوتوشوب من شركة أدوبى ولكنة ليس بنفس كفائة برنامج الفوتوشوب.




VSCOcam :
هو أحد التطبيقات الاكثر شعبية بين تطبيقات تحرير الصور وهو مخصص لنظامى iOS وأندرويد ويأتى هذا التطبيق بالعديد من الفلاتر المخصصة للتعديل على الصور فضلا عن العديد من المميزات التى تساعد المستخدم فى تعديل الصور جدير بالذكر أن هذا التطبيق مجانى ومتاح لكل المستخدمين.




Afterlight :
هو تطبيق مخصص لنظام iOS وهو يأتى بالعديد من الامكانيات الخاصة بتحرير الصور واهمما يميز هذا التطبيق هو سهولة الاستخدام, يذكر أن هذا التطبيق يتصدر قائمة التطبيقات الاكثر مبيعآ فى متجر ابل وهو متاح بتكلفة 1 دولار أمريكى.



المصدر