In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف Motorola Moto X+1 قادم قريباً

بواسطة أحمد علاء 4/7/2014 9:38:00 PM


شركة موتورلا كانت قد أطلقت هاتف Moto X في شهر أغسطس الماضي وهو متوفر في السوق الأمريكي منذ ذلك الوقت ويوجد أسواق بدأت منذ وقت قريب جداً في بدء بيع الهاتف وها نحن الآن يصل لنا أول خبر عن الجيل القادم من الهاتف وهو Moto X+1.

قام evleaks على حسابه الرسمي في تويتر بنشر صورة مكتوب عليها Moto X+1 وهو بالتأكيد يقصد بها الجيل الثاني من هاتف Moto X ويُذكر أن شركة موتورلا عندما أصدرت الجيل الأول من الهاتف كانت مملوكة لشركة جوجل ولكن الأن تم بيع موتورلا لشركة لينوفو وبالطبع ستقوم لينوفو بوضع بعض اللمسات الخاصة بها على الهاتف.



هاتف Moto X كان يأتي بنسخة أندوريد لا يوجد عليها الكثير من التعديلات قريبة من نسخة أندوريد الصافية وقدم تجربة أداء مميزة بالرغم أنه ليس من هواتف الفئة العالية ولكنه كان يقدم أداء سلس.

ومن ضمن المميزات التي كان يأتي بها الهاتف هي ميزة Moto Maker وهو عبارة عن موقع تستطيع الدخول عليه وتقوم بتخصيص ألوان الهاتف قبل شراءه حيث يُمكنك أختيار لون الجهة الخلفية من الهاتف واختيار ألوان الازرار الخاصة بالهاتف وأيضاً يُمكنك وضع رسالة ترحيبية خاصة تظهر لك عندما تقوم بفتح الهاتف.

وكما ذكرنا الهاتف كان يأتي تقريباً بنسخة أندوريد صافية وهذا الأمر يجعل التحديثات تصل بشكل أسرع للهاتف ولكن أعتقد أن هذا سيتغير بعض الشئ بعد شراء لينوفو للشركة.

لم يذكر evleaks أي شئ عن مواصفات الهاتف ولكنه قام بنشر تغريدة أخرى يبدو منها أن الجهة الخلفية من أجهزة موتورلا القادمة ستكون مُصنعة من الجلد وبالتأكيد سنرى في الأيام القادمة كثير من التسريبات حول الهاتف إلى أن يأتي وقت الإعلان عنه بشكل رسمي.

المصدر