In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

وثيقة من آبل توضح لماذا لا يريد المستخدمين شراء هواتفها

بواسطة أحمد علاء 4/9/2014 11:57:00 PM


ظهرت منذ عدة أيام وثائق ورسائل بريد الكتروني سرية من داخل شركة آبل وأصبحت هذه الوثائق والرسائل متاحة في العلن . الوثيقة التي تم تسريبها بإسم FY'14 Planning Offsite ويبدو من الأمور الموجودة في الوثيقة أن آبل مستعدة لتقديم هواتف بشاشة أكبر من 4 بوصة.

في أحد شرائح الوثيقة ظهر أن سوق الهواتف الذكية نمى بين عامي 2011 و 2012 إلى 228 مليون وحدة وأغلبية النمو هذا 159 مليون وحدة للهواتف الذكية التي تأتي بسعر 300 دولار وشاشة أكبر من 4 بوصة وقطاع الهواتف الذكية التي تأتي بسعر أكثر من 300 دولار وبشاشة قياسها 4 بوصة أو أقل قل بنسبة 22 مليون وحدة بين العامين.



وكما هو واضح من وثائق شركة آبل نفسها لكي تظل الشركة قادرة على المنافسة في سوق الهواتف الذكية لديها أمرين يجب أن تقوم بهم هما أن تجعل هاتفها الأساسي صاحب الشاشة 4 بوصة سعره 300 دولار وأن تقوم بتصنيع هاتف بشاشة كبيرة وتجعل سعره 650 دولار كما هو سعر هواتف آبل الحالية صاحبة الشاشة الصغيرة.

هذه الوثيقة تؤكد الشائعات التي ظهرت من قبل أن شركة آبل تنوي أن تطلق هاتف آي فون بشاشة كبيرة ويجب على شركة آبل أن تُركز على الهواتف صاحبة الشاشات الكبيرة لكي تظل في المنافسة.




 


المصدر