سامسونج تسخر من آبل ومستخدميها في 3 إعلانات جديدة

بواسطة أحمد علاء 4/10/2014 12:09:00 AM


أصدرت شركة سامسونج بعض الإعلانات التي تُقارن فيها بين لوحيات Galaxy Pro ولوحي شركة آبل الـ iPad وهذه الإعلانات تُركز بشكل عام على ما هي المميزات التي تقدمها لوحيات Galaxy Pro وغير موجودة في لوحي شركة آبل.

في الإعلان الأول سنرى التركيز على ميزة الحسابات المتعددة وهذه الميزة يأتي بها لوحيات شركة سامسونج وكل الأجهزة التي تعمل بنظام أندوريد بالطبع نظام iOS لا يمتلك هذه الميزة.



في الإعلان الثاني ركزت شركة سامسونج على شاشات لوحيات Galaxy Pro وكيف تفوقت على شاشة الـ Retina الخاصة بجهاز الآي باد حيث أن لوحيات Galaxy Pro تأتي بشاشة دقتها 2560x1600 بينما الآي باد يأتي بشاشة دقتها 2048x1536.



في الإعلان الثالث ركزت شركة سامسونج على ميزة فتح أكثر من تطبيق في الصفحة الواحدة وكيفية التحكم في المساحة التي يأخذها كل تطبيق من شاشة اللوحي وبالطبع هذه الميزة غير موجودة في نظام iOS.



حتى شركة أمازون لم تسلم من سخرية سامسونج حيث سخرة سامسونج من قلة وندرة التطبيقات الموجودة على أجهزة Kindle ويُذكر أن جهزة Kindle تعمل بنظام أندوريد لكن شركة أمازون تعتمد على متجر خاص بها ولا تقوم بإستخدام أي من خدمات جوجل.



هذه ليست المرة الأولى التي تسخر فيها سامسونج من آبل وأجهزتها ومن يقوم بإستخدامها حيث سخرت منها من قبل في أكثر من مناسبة.

هل تتوقع نجاح لسلسلة لوحيات Galaxy Pro ؟ شاركونا بأرائكم فى التعليقات ...

المصدر