In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أفضل المواقع لتعلم اللغات الأجنبية

بواسطة أحمد علاء 4/10/2014 2:42:00 AM


لغة واحدة لا تكفيك الأن فى معظم مجالات الحياة فبجانب اللغة الأم ينبغى أن تتعلم على الاقل لغة اخرى إضافية تساعدك فى حياتك وفى عملك فالعالم أصبح بلد واحد الان يعيش فيه الجميع ويتعايشون ولذلك يتوجب عليك معرفة أكثر من لغة للتواصل.

ولكن كيف تتعلم أكثر من لغة ؟ وهل هناك طرق سهلة وبسيطة تساعدك على ذلك ؟ هذا ما سنقدمه لكم الأن من خلال هذه المواقع :

Duolingo :
موقع مميز يمكنك من تعلم الكثير من اللغات " الإنجليزية – الأسبانية – الفرنسية – الألمانية " ففى هذا الموقع تتمكن من تعلم الكتابة والنطق أيضا.




EnglishCentral :
هذا الموقع خاص بتعلم اللغة الإنجليزية فقط من خلال مجموعة من مقاطع الفيديو حيث يمكنك التعلم من خلال السمع ومن خلال قراءة الكلمات أيضا الظاهرة على الفيديوهات كما يمكنك من معرفة معنى أى كلمة تريدها من خلال النقر عليها .. وهذا الموقع يمكنك استخدامه دون التسحيل فيه.




PolyglotClub :
هذا الموقع عبارة عن شبكة تواصل إجتماعى وهو مختلف عن مواقع تعلم اللغات الأخرى حيث فى هذا الموقع يمكنك تعلم اللغة التى تريدها كما يمكنك أيضا المساعدة فى تعليم أى شخص أخر فى تعلم لغة تتقنها.




Fraze-It :
أما هذا فهو محرك من محركات البحث ويساعدك فى تعلم أى لغة تريدها " إنجليزية – فرنسية – ألمانية – أسبانية " كما يساعدك أيضا على عمل جمل صحيحة من خلال تصحيح الأخطاء النحوية.




internetpolyglot :
هذا الموقع يمكنك من تعلم مجموعة كبيرة من اللغات كما تريد بكل سهولة ويسر كما يعلمك عن طريق سمع الكلمات لتحسين النطق.




goethe-verlag :
موقع يعلمك أى لغة تريدها عن طريق تحسين عملية السمع لنطق الكلمات بطريقة صحيحة وهو من المواقع السهلة جدا.




mylanguages :
موقع مميز به الكثير من اللغات ومقسم لعدة أقسام لتسهيل عملية التعلم مثل الحروف والكلمات وهكذا ويمكنك من تعلم كتابة الحروف وكيفية نطقها كما به فيديوهات لتحسين عملية السمع.




interpals :
ليس مجرد موقع لتعلم اللغات ولكنه عبارة عن شبكة تواصل إجتماعي يمكنك التعرف على أصدقاء جدد وهذه هى الطريقة التى يمكنك بها تعلم اللغة التى تريدها عن طريق تبادل الثقافات والتعلم والتعليم.