In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيس بوك يجبر المستخدمين على تحميل Facebook Messenger

بواسطة أحمد علاء 4/10/2014 7:22:00 PM


الفيس بوك كان يقوم بعمل عدة إختبارات على تطبيق facebook mssenger الخاص بالهواتف الذكية في نسخته التجريبية التي تُتاح لعدد من المستخدمين يستطيعوا تجربتها.

الأن الفيس بوك سيقوم بسحب ميزة الدردشة بين الأصدقاء عن طريق تطبيق الفيس بوك على الهواتف الذكية وظهرت لبعض مستخدمين الفيس بوك على الهواتف الذكية في أوروبا رسالة تحذيرية ذُكر فيها إنه في خلال أسبوعين لن تتمكنوا من إستخدام خدمة الرسائل عن طريق تطبيق الفيس بوك وستكون الدردشة بين الأصدقاء في الفيس بوك على الهواتف الذكية عن طريق تطبيق facebook mssenger فقط.



وسيكون هناك بعض الإستثناءات لمن يمتلكون أجهزة أندوريد ذو مواصفات منخفضة ولن يستطيعوا تحميل تطبيق facebook mssenger وأيضاً مستخدمين الأجهزة اللوحية ومستخدمين نظام ويندوز فون ستسمر الرسائل في الظهور لهم عن طريق تطبيق الفيس بوك الأساسي وستستمر الرسائل في الظهور لك بشكل طبيعي على تطبيق Paper reader الخاص بالفيس بوك.

المصدر