دروب بوكس تعلن عن تطبيق Mailbox و Carousel للأندوريد و iOS

بواسطة أحمد علاء 4/10/2014 11:54:00 PM


تطبيق Mailbox كان تم إطلاقه العام الماضي على نظام iOS وجذب حينها كثير من المستخدمين اليوم التطبيق أصبح متوفر على منصات آخرى فقد أعلنت اليوم دروب بوكس على أن التطبيق أصبح متوفر على الاندوريد ومتوفر على سطح المكتب لأجهزة ماك.

يُذكر أن دروب بوكس كانت أستحوذت على التطبيق في نهاية عام 2013 والتطبيق تستطيع من خلاله تسجيل الدخول إلى حسابك على الـ Gmail أو الـ iCloud وما يميز التطبيق واجهته البسيطة والجذابة.



التطبيق متوفر بشكل مجاني على متجر تطبيقات الاندوريد ويظهر من الصورة التي نشرتها دروب بوكس أن نسخة التطبيق على الاندوريد ستكون مماثلة من ناحية الشكل لنسخته على الـ iOS أما بالنسبة لنسخة سطح المكتب الخاصة بأجهزة ماك فهي مازالت في المرحلة التجريبية ولكن يُمكنك التسجيل فيها من الرابط التالي : هنا

لتحميل التطبيق للاندوريد من الرابط التالي : هنا
لتحميل التطبيق للـ iOS من الرابط التالي : هنا


بجانب الإعلان عن Mailbox أعلنت دروب بوكس عن تطبيق جديد للأندوريد والـ iOS يُدعى Carousel هذا التطبيق عبارة عن تطبيق لعرض الصور وسيقوم بترتيب وتنظيم صورك الموجودة على دروب بوكس على حسب الوقت التي تم إلتقطاها فيه لكي تستطيع الوصول إليها فيما بعد بسهولة.

التطبيق سيقوم بأخذ نسخة إحتياطية من صورك التي تقوم بإلتقطاها بشكل تلقائي وستتمكن من خلاله مشاركة الصور مع أصدقائك وايضاً يُمكن لأصدقائك مشاركة الصور معك بسهولة وهو متوفر على متجر جوجل بلاى ومتجر آبل.



لتحميل تطبيق Carousel للاندوريد من الرابط التالي : هنا
لتحميل تطبيق Carousel للـ iOS من الرابط التالي : هنا

المصدر