صورة مسربة لواجهة هاتف LG G3 توضح وجود تعديلات على الواجهة

بواسطة أحمد علاء 4/11/2014 8:55:00 PM


التسريبات الخاصة بهاتف LG G3 ليست كثيرة مثل تسريبات هاتف HTC One M8 التي ظهرت قبل الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي ولكن هذا لا يجعلنا غير متحمسين لرؤية ما الجديد في هاتف شركة LG القادم حيث أن هاتف LG G2 هو جهاز ممتاز جداً ومتوقع أن يكون خليفته على نفس الأداء من التميز وقد يقفز بشركة LG للمرتبة الأولى في التنافس الموجود بين الهواتف الذكية.

هاتف LG G3 متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة ودقة QHD أي بريزليوشن 1440x2560 ومتوقع ان يأتي مُضاد للغبار والماء وبكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل وبتقنية OIS ولكن هذا الأمر غير مؤكد حيث هناك إشاعات تذكر أن الهاتف قد يأتي بكاميرا دقتها 16 ميجا بيكسل.



بعض الإشاعات الأخرى ذكرت أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 805 رباعي النواة أو معالج ثماني النواة من تصنيع شركة MediaTek أو ربما نرى الهاتف بمعالج من تصنيع شركة LG ذات نفسها.

بعض الإشاعات كانت قد تحدثت على أن واجهة LG القادمة في هاتف LG G3 ستكون قابلة للتخصيص بشكل كبير وكما نرى في الصورة السابقة يبدو أن LG ستقوم بعمل تغييرات على واجهتها حيث أن واجهة LG الموجودة في هاتف G2 شبيهة بشكل كبير لواجهة TouchWiz الخاصة بشركة سامسونج.

يظهر في الصورة الخاصة بواجهة الهاتف أن الأيقونات أصبحت تعتمد على التصميم المسطح ولكننا في الاأتظار لكي نرى هل قدمت شركة LG شئ جديد في واجهة الهاتف بعيد عن الأيقونات ننتظر لكي نرى الواجهة القابلة للتخصيص التي تحدثت عنها الشائعات.

المصدر