تحديث كبير لتطبيق فيس بوك على الأندوريد يجلب واجهة مستخدم جديدة

بواسطة أحمد علاء 4/12/2014 3:01:00 AM


تطبيق الفيس بوك على الأندوريد حصل على تحديث جديد كبير التحديث الجديد غير شكل التطبيق على الأندوريد وأصبح التطبيق يعتمد على التصميم المسطح ومشابه لنسخته على نظام الـ iOS وأصبح تصميمه بسيط وجميل.

في النسخة القديمة من التطبيق إذا كنت تريد الذهاب إلى الـ News feed أو الرسائل كان يجب عليك الضغط على الزر الموجود بجانب الأيسر من التطبيق حتى تصل لهم وإذا كنت تريد رؤية طلبات الصداقة الجديدة أو ترى التنبيهات الجديدة التي وصلت إليك كان يجب عليك الضغط على أيقونة الأصدقاء أو التنبيهات الموجودة في الجهة العليا من التطبيق لكن مع التحديث الجديد تم إلغاء هذه الازرار وأصبح كل شئ يعتمد على السحب من اليمين إلى اليسار أو العكس.



الأن مع النسخة الجديدة من التطبيق أصبح متوفر لك 5 تبويبات تقوم بالسحب بينهم وهما الـ News feed وطلبات الصداقة والرسائل والتنبيهات وقائمة الفيس بوك التي تظهر لك الجروبات المشترك فيها وقائمة العائلة والأصدقاء المقربين.



وأصبحت أزرار إضافة Post جديد أو إضافة صورة أو عمل check in غير موجودة نستطيع أن نقول إنه تم إخفاءها وإذا كنت تريد أن تقوم بوضع Post أو صورة أو عمل check in يجب عليك السحب لأسفل وستظهر لك هذه الأزرار.



التحديث لم يجلب تعديلات وتحسينات على الشكل فقط بل أصبح التطبيق بعد هذا التحديث أسرع من قبل وسيكون متوفر على متجر Google Play لكنه يصل بشكل تدريجي للمستخدمين.

المصدر