5 تطبيقات مجانية للتعامل مع بريدك الالكتروني بشكل أفضل

بواسطة أحمد علاء 4/13/2014 3:18:00 AM


البريد الإلكتروني هو أول شئ نلقي عليه نظرة في بداية يومنا وهو أخر شئ نلقي عليه نظرة في نهاية يومنا وتقريباً نقوم في أغلب فترات اليوم بالإطلاع على البريد الالكتروني لكي نرى رسائلنا الجديدة.

وبالطبع كل شخص منا يمتلك هاتف ذكي لديه تطبيق بريد إلكتروني على هاتفه يوجد منا من يستخدم الـ ويوجد منا من يستخدم تطبيق Mailbox الذي شق طريقه منذ عدة أيام لمنصة الأندوريد , في هذا الموضوع ستجد 5 تطبيقات مجانية للبريد الإلكتروني تجعل التعامل مع صندوق الرسائل الخاص بك أمر سهل وبسيط.

CloudMagic :
التطبيق متوفر على كل من منصة الأندوريد و يدعم التطبيق فتح أكثر من حساب سواء كان على الياهو أو أو iCloud أو Hotmail ويقدم تصميم مميز وبعض المميزات الجيدة مثل دعم المزامنة مع بعض الخدمات الآخرى مثل Evernote أو Pocket وغيرهم من الخدمات.

قد يكون التطبيق متوفر منذ فترة ولكنه حصل على تحديث جديد أضاف ميزة جديدة وهي جعل الرسائل على شكل كروت كما هو واضح في الفيديو التالي :


لتحميل التطبيق على الأندوريد من هنا
لتحميل التطبيق على الـ من هنا


AquaMail :
التطبيق متوفر فقط على منصة الأندوريد ويقوم بعمل جيد مع الأشخاص الذين يستقبلون رسائل شخصية أو تخص العمل ويدعم أكثر من حساب منها والياهو و Hotmail ويدعم المزامنة مع بعض التطبيقات الآخرى.



لتحميل التطبيق من هنا


myMail :
التطبيق متوفر على منصة الأندوريد و وهو يعتبر من أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني حيث يدعم فتح حسابات أكثر من التطبيقات الآخرى ويقدم تصميم عصري وجميل وقد يكون أفضل ما يقدمه هذا التطبيق هو التعامل مع الصور المرفقة داخل الرسائل بسهولة.


لتحميل التطبيق على الأندوريد من هنا
لتحميل التطبيق على الـ من هنا


K-9 Mail :
التطبيق متوفر فقط على منصة الأندوريد يُركز التطبيق بشكل عام على مساعدة المستخدم في التعامل مع كميات كبيرة من رسائل البريد الإلكتروني بشكل سهل ومُبسط وبالفعل التطبيق يقوم بهذا الأمر على أكمل وجه.



يُمكنك تحميل التطبيق من هنا


Boomerang
التطبيق متوفر فقط على منصة الأندوريد ويدعم التطبيق البريد الإلكتروني فقط أهم ما يميز التطبيق هو إمكانية حفظ الرسائل التي تريد أن تقوم بإرسالها وترتيبها بشكل جيد وتقوم بتحديد متى يقوم التطبيق بإرسالها وسيقوم بإرسال هذه الرسائل بشكل آلي بدون أي تدخل منك.



ويُمكنك مشاهدة الفيديو الدعائي للتطبيق هنا :


يُمكنك تحميل التطبيق من هنا

المصدر