In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف Samsung Galaxy S5 Active قادم قريباً وسيأتي بـ 277 تطبيق

بواسطة أحمد علاء 4/14/2014 12:54:00 AM


نشر بالأمس ملك التسريبات على حسابه الرسمي في تويتر صورة توضح التطبيقات التي سيأتي بها هاتف شركة ووضح من الصورة أن الهاتف سيأتي بـ 227 تطبيق .

من المتوقع أن تكون النسخة Active من هاتف أكثر قوة وصلابة من النسخة العادية بالعام الماضي كانت النسخة Active من هاتف S4 ميزتها إنها تأتي مُضادة للغبار والماء لكن هذا العام النسخة العادية من هاتف تأتي مُضادة للغبار والماء بمعيار IP67 أي تستطيع النزول تحت الماء لمسافة 1 متر والصمود لمدة نصف ساعة .

قد يأتي هاتف بمعيار أقوى وهو معيار IP68 وهو نفس المعيار الذي يأتي به هاتف شركة وهذا يعني أن الهاتف يستطيع النزول تحت الماء لمسافة 1.5 متر والصمود لمدة ساعة كاملة .

بالطبع الهاتف لم يتم الإعلان رسمي عنه حتى الأن ولكن الإشاعات والتكهنات تُشير إلى أن الهاتف قد يتوفر لشركات الإتصالات و في وقت لاحق من هذا العام .

المصدر1
المصدر2