قريبا .. HTC One M8 Mini ونسخة جديدة من HTC One M8 مصنوعة من البلاستيك

بواسطة أحمد علاء 4/14/2014 11:10:00 PM


ظهرت بالأمس بعض التقارير التي تؤكد أن شركة HTC تعمل على نسخة مصنوعة من البلاستيك من هاتف HTC One M8 وكما نعلم أن هاتف HTC One M8 من مميزاته أنه مصنوع من المعدن.

التقارير ذكرت أن الإختلاف بين الهاتفين فقط سيكون في المادة المُصنع منها جسم الهاتف ولن يكون هناك أي إختلاف في المواصفات والإختلاف الثاني بينهم سيكون الفارق الكبير في السعر حيث يُكلف هاتف HTC One M8 سعر 853 دولار بينما ذكرت التقارير أن النسخة التي ستأتي مصنوعة من البلاستيك سيكون سعرها 483 دولار.

إذا كانت التقارير صحيحة فالهاتف قد يكون موجه لدول آسيا وبعض المناطق الآخرى وقد تؤثر هذه النسخة من الهاتف على مبيعات الـ S5 في المناطق التي سيتم إطلاقها فيها.

أيضاً هناك تقارير جديدة ظهرت اليوم من تايوان وهي موطن شركة HTC أن النسخة الـ Mini من هاتف HTC One M8 ستبدأ في التوفر بداية من شهر مايو وكانت ظهرت معلومات الشهر الماضي أن HTC تستعد لإطلاق هاتف HTC One M8 Mini في شهر مايو.



النسخة الـ Mini من الهاتف متوقع أن تأتي بشاشة قياسها 4.5 ودقة 720p وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل بدون تقنية UltraPixel ومعالج Snapdragon 400 رباعي النواة يعمل بتردد 1.7GHz ورامات بحجم 1 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت وسيعمل بنظام أندوريد 4.4 كيت كات مع واجهة Sense 6.0.

شركة HTC سعيدة بالمبيعات الأولية لهاتف HTC One M8 وربما تأمل الشركة أن تحقق النسخة الـ Mini من الهاتف مبيعات جيدة أيضاً لكن يجب على الشركة الحذر عندما تقوم بتسعير الهاتف حيث أن شركة موتورلا قامت بتغيير لعبة الأسعار في الهواتف ذو المواصفات المتوسطة عندما قامت بإطلاق هاتف Moto G الذي يأتي بسعر 199 دولار.

المصدر 1
المصدر 2