أول صورة مسربة لهاتف LG G3 المتوقع إطلاقه في بداية شهر يوليو

بواسطة أحمد علاء 4/15/2014 9:42:00 PM


وفقاً لموقع ZDNet الكوري أن شركة LG تنوي الإعلان عن هاتفها المُنتظر LG G3 في نهاية شهر يوينو وسيتم إطلاقه بعد وقت قصير من الإعلان عنه حيث سيتم إطلاق الهاتف في بداية شهر يوليو.

كانت هناك أخبار سابقة تتحدث على أن LG تنوي إطلاق الهاتف في شهر أغسطس ولكن ورد من مسئول كبير داخل الشركة أن الإطلاق في شهر أغسطس سيكون متأخر جداً نظراً لظروف السوق الحالية حيث أن سامسونج أطلقت الـ Galaxy S5 في الأسواق وكذلك آبل تنوي الإعلان عن هواتف الآي فون في وقت لاحق من هذا العام.

بالأمس ظهرت أول صورة للهاتف وهو يعمل عليه برنامج الإختبارات AnTuTu benchmark وظهر في الصورة أن شاشة الهاتف ستأتي بريزليوشن 1440x2560 والمعالج الرسومي هو Adreno 330 وإذا كانت هذه الصورة صحيحة فهذا يجعلنا نتأكد أن الهاتف سيأتي بشاشة دقتها QHD ومعالج Snapdragon 801 وهو نفس المعالج الموجود في هواتف Galaxy S5 و Xperia Z2.



الهاتف متوقع أيضاً ان تكون شاشته بقياس 5.5 بوصة وكثافة البيكسلات 538ppi وسيأتي برامات حجمها 3 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل ودعم تقنية OIS ومتوقع أن يأتي مُضاد للغبار والماء وسيعمل بنظام أندوريد 4.4 كيت كات مع واجهة LG المُعدلة.

المصدر 1
المصدر 2