صورة مسربة للوحة الأمامية لهاتف iPhone 6

بواسطة أحمد علاء 4/15/2014 11:46:00 PM


رأينا في الأيام القليلة الماضية كثير من الإشاعات عن هاتف آبل القادم iPhone 6 واليوم تظهر صورة جديدة للوحة الأمامية لهاتف آبل القادم والصورة ظهرت في أحد المصانع الصينية التي تقوم بتجميع هواتف الـ iPhone معاً وهذه الصور تؤكد التكهنات التي يتحدث عنها الجميع أن الآي فون القادم سيأتي بشاشة أكبر من نسخة العام الماضي.

اللوحية الأمامية تشبه بشكل كبير هاتف iPhone 5 بإستثناء أن حجم اللوحة أكبر من الـ iPhone 5 لكن نجد في الصورة زر الـ Home موجود أسفل الشاشة وأيضاً السماعات موجودة أعلى الشاشة.



شئ أخر يُمكننا أن نلاحظه في الصورة وهو أن اللوحة الأمامية أعرض من هاتف iPhone 5 وبعملية حسابية بسيطة سنجد أن الفارق في العرض بينهم يصل إلى نسبة 18% تقريباً وإذا أخذت شاشة الـ iPhone 5 صاحبة القياس 4 بوصة وقمت بإضافة 18% اليها ستحصل على شاشة بقياس 4.7 بوصة وهذا يؤكد لنا أن هذه اللوحة الأمامية خاصة بهاتف iPhone 6 الذي سيأتي بشاشة قياسها 4.7 بوصة.



لكن لا نستطيع التأكيد إذا كانت هذه الصورة سليمة بالفعل ام لا وإذا كانت سليمة هل سيكون هذا هو التصميم النهائي للآي فون القادم ؟ على العموم نستطيع القول أن كل هذه الأمور عبارة عن تسريبات.

يُذكر أن هناك تقارير ظهرت تكشف أن آبل تحدثت مع شركات الإتصال لكي تقوم برفع سعر الآي فون القادم 100 دولار زيادة عن نسخة العام الماضي من الهاتف.

المصدر