شركة OnePlus تُقارن Xperia Z2 بهاتفها الجديد المتفوق على S5 في نتائج الإختبارات

بواسطة أحمد علاء 4/16/2014 1:05:00 AM


شركة OnePlus وهي الشركة التي يتواجد مقرها في الصين ومؤسسها Pete Lau وهو نائب الرئيس السابق في شركة Oppo الصينية والتى مازالت في بدايتها ولكنها إستطاعت أن تحصل على إنتباه وسائل الإعلام والمواقع التقنية بالرغم من عدم وجود ميزانية ضخمة للتسويق لهاتفها القادم One.

وكانت ذكرت شركة OnePlus أن هاتفها سيكون منافس للأجهزة صاحبة الإمكانيات العالية وأن الهاتف سيكون منافس قوي للـ iPhone وتقريباً نحن نعلم حالياً كل مواصفات الهاتف ويبدو بالفعل أن شركة OnePlus لم تمزح عندما ذكرت أن هاتفها سيكون منافس قوي للأجهزة ذو الإمكانيات العالية.

إقرأ أيضا

شركة OnePlus تقارن بين هاتفها المُنتظر One وهاتف Galaxy S5


ظهرت بالأمس صورة جديدة لنتائج إختبار الهاتف على برنامج الإختبارات AnTuTu benchmark وظهر أن الهاتف يأتي في المقدمة متفوق على كل الهواتف الموجودة في الأسواق بنتيجة 38,179 بينما هاتف Galaxy S5 حقق نتيجة 36,603.



هذه النتائج للهاتف ليست مفاجئة حيث أن الهاتف يعمل بأقوى معالج لشركة Qualcomm وهو Snapdragon 801 ذو الشريحة MSM8974-AC والذي يأتي بتردد 2.5GHz بجانب ذلك يأتي الهاتف برامات حجمها 3 جيجا بايت.

بالأمس نشرت الشركة على حسابها في تويتر صورة تُقارن فيها بين هاتفها One وهاتف شركة سوني Xperia Z2 وظهر تفوق الهاتف من ناحية المعالج وكذلك حجم الشاشة ومساحة التخزين الداخلية وبالطبع السعر حيث يأتي الهاتف بنصف سعر الـ Xperia Z2 تقريباً.



الهاتف سيتم الإعلان عنه يوم 23 أبريل وسيكون سعره أقل من 400 دولار.

المصدر