أول صور لهاتف أمازون والقادم بـ 4 كاميرات في الجهة الأمامية

بواسطة أحمد علاء 4/16/2014 10:15:00 PM


هاتف شركة أمازون والذي ظهرت عنه الكثير من الإشاعات العام الماضي ولكننا لم نراه وكانت أخر إشاعة ظهرت عن الهاتف منذ عدة أيام وذُكر فيها أن الهاتف قادم هذا العام وستأتي شاشة الهاتف بتقنية عرض 3D.

وبالأمس لأول مرة تظهر صور للهاتف وقد تم نشرها من قبل موقع BGR ولكن للأسف الهاتف يظهر في الصور محمي بجراب أو شئ مُشابه ولا يظهر الجانب الأعلى والأسفل منه وذكر الموقع أن هذا هو نموذج من الهاتف وذكر بعض مواصفات الهاتف وهي شاشة بقياس 4.7 بوصة وبريزليوشن 1280x720 وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل ورامات بحجم 2 جيجا بايت ومعالج Snapdragon وغير معلوم ما هو موديل المعالج.



وشركة أمازون تعمل على هذا الهاتف منذ سنوات وأحد أهم المزايا التي ذُكرت أن الهاتف سيأتي بشاشة تدعم تقنية الـ 3D حيث يظهر في الصور أن الهاتف يأتي بـ 4 كاميرات في الجهة الأمامية وتستطيع هذه الكاميرات تتبع وجه وعين المستخدم ووفقاً لموقع BGR أن تقنية الـ 3D في شاشة الهاتف سيتم إستخدامها على نطاق واسع حيث ستكون واجهة الهاتف تعتمد على الـ 3D وكذلك الخلفيات والأيقونات والخرائط حتى في المتجر الخاص بشركة أمازون ستستطيع رؤية صور التطبيق الذي تريد أن تقوم بتحميله بتقنية 3D.

الهاتف متوقع أن يعمل بنظام أندوريد ولكن سيأتي بدون أي من خدمات جوجل كما هو الحال مع الأجهزة اللوحية الخاصة بالشركة Kindle Fire ولا يوجد أي معلومات عن اسم الهاتف أو سعره ولكن يُقال أن الشركة ستعلن عن هاتف آخر بعد الإعلان عن الهاتف الموجود في الصور.



وذكرت صحيفة Wall Street Journal في وقت سابق من هذا الأسبوع أن أمازون تُخطط للإعلان عن أول هاتف ذكي لها في بداية شهر يونيو على أن يتم إطلاقه في الأسواق في شهر سبتمبر وذكر موقع BGR أن الهاتف سيكون متوفر في بداية الأمر في الولايات المتحدة.

المصدر