سامسونج تطلق هاتف Galaxy S5 في الأسواق المصرية بشكل رسمي

بواسطة أحمد علاء 4/16/2014 10:26:00 PM


بالأمس قامت شركة سامسونج بإطلاق هاتف Galaxy S5 في الأسواق المصرية بشكل رسمي حيث أقامت الشركة حدث متميز في فندق الـ Four Seasons بنايل بلازا وحضر الحدث كبار المسئولين والموظفين بشركة سامسونج.

هاتف Galaxy S5 يأتي ببعض المميزات الجديدة مثل مستشعر قياس نبضات القلب وقارئ البصمة وتطبيق S Health الذي يقدم لك أدوات جديدة تساعدك في مراقبة ورصد لياقتك البدنية ويقدم لك أنظمة غذائية تستطيع السير عليه ويقدم لك الهاتف أحدث التقينات التي تجعله من أسرع الهواتف من حيث الإتصال ويقدم ميزة 2X2 MIMO وهي التي تُمكنك من تحميل الملفات بسرعة عالية.

ويأتي الهاتف مُضاد للغبار والماء بمعيار IP67 مما يتيح للهاتف النزول تحت الماء لمسافة 1 متر ويُمكنه الصمود تحت الماء لمدة نصف ساعة وذكر Seung-ho Yun العضو المنتدب لسامسونج مصر أن مع هاتف Galaxy S5 تقدم شركة سامسونج مميزات جديدة تساعد الأشخاص في إكتشاف خبرات جديدة وذكر أن النجاح الغير المسبوق لسلسلة هواتف Galaxy S عززت من إيماننا أن المستخدمين يريدون ميزات أعلى جودة في الأجهزة الذكية.

إقرأ أيضا

قارئ البصمة في هاتف Galaxy S5 غير آمن ومن الممكن إختراقه


ويقدم الهاتف مميزات جديدة في الكاميرا الخاصة به والتي تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل حيث تأتي الكاميرا بسرعة تركيز تلقائي تصل إلى 0.3 ثانية وتقنية HDR وكذلك يأتي الهاتف بوضعية Ultra Power Saving Mode التي تساعد في الحفاظ على عمر البطارية ويأتي الهاتف بشاشة Super AMOLED قياسها 5.1 بوصة وبدقة 1080p.

وقال شريف بركات رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات وقسم الهواتف في سامسونج مصر أن التكنولوجيا والتقينات التي تقدمها شركة سامسونج جعلت الشركة رقم واحد في مصر والعالم وذكر أن إطلاق الجيل الخامس من سلسلة هواتف Galaxy S هو تقدماً آخر لشركة سامسونج محلياً وعالمياً وهو ما يثبت إننا نسير على الطريق الصحيح ونقدم للمستخدمين الأجهزة التي تلبي إحتياجتهم وأضاف أن هاتف Galaxy S5 يجلب للمستخدمين تكنولوجيا المستقبل بين أيديهم.

وقال رأفت خليل مدير تكنولوجيا المعلومات والمنتجات المحمولة في سامسونج مصر أن مع منتجات Gear الجديدة سامسونج تُساعد المستخدمين من مراقبة نومهم وصحتهم بشكل أفضل وهي جزء من الفلسفة التي تعتمدها شركة سامسونج لتعزيز فكرة أهمية تتبع أسلوب الحياة من خلال رصد المستخدم لأنشطة الجسم.

المصدر