ظهور صورة علبة هاتف LG G3 باللون الذهبي وتسريبات جديدة عن الهاتف

بواسطة أحمد علاء 4/17/2014 9:07:00 PM


هاتف شركة LG المُنتظر LG G3 سمعنا عنه الفترة السابقة الكثير من الإشاعات والتسريبات واليوم لدينا تسريب جديد من أحد المدونات البلغارية حيث أمدها بهذه المعلومات شخص من مصادر داخلية في شركة LG يدعي انه رأى الهاتف.

ذكر هذا الشخص أن شاشة الهاتف ممتازة جداً وذكر أن هناك إحتمالات بأن تكون هذه الشاشة بقياس 5.5 بوصة وأن شركة LG عملت على تقليل الحواف الخاصة بالهاتف حتى لا يكون الهاتف كبير الحجم وأضاف أن تصميم الهاتف سيكون مُشابه لهاتف LG G2 وستأتي أزرار التحكم في الصوت وغلق وفتح الهاتف بالجهة الخلفية وسيكون حجمها أصغر من حجم الأزرار في الجيل السابق من الهاتف وذكر أن الغطاء الخلفي للهاتف سيكون قابل للفتح.

أيضاً بالأمس قام موقع The Verge بنشر صورة لعلبة الهاتف والعلبة تظهر باللون الذهبي ويبدو أن الهاتف بداخلها يأتي بنفس اللون ولكننا لم نرى صورة الهاتف فقط صورة العلبة الخاصة به ولكن ذكر الموقع أن الهاتف سيكون مُشابه من ناحية التصميم لهاتف LG isai FL وتم تسريب صور له منذ عدة أيام وسيتم إطلاقه في اليابان بشكل حصري.

وإذا كان بالفعل يشبه هاتف LG isai FL فستكون حواف الـ LG G3 صغيرة جداً وأزرار الهاتف في الجهة الخلفية كما ذكرنا.





وفقاً للمصدر الذي رفض ذكر اسمه وتحدث مع موقع The Verge أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة وبدقة 1440p وهذا سيكون أول هاتف من شركة كبرى يحمل شاشة بدقة QHD حتى الأن فقط شركتين من الصين قاموا بإطلاق هواتف بهذه الدقة وهما Vivo و Oppo.

شركة LG متوقع أن تعلن عن الهاتف في شهر مايو أو يونيو يُذكر أن هاتف LG G2 كان يتوفر باللون الذهبي والأسود والأبيض والأحمر وقد نرى الـ LG G3 بنفس الألوان.

المصدر 1
المصدر 2