جوجل تطلق تطبيق الكاميرا الخاص بها على متجر جوجل بلاى

بواسطة أحمد علاء 4/17/2014 10:27:00 PM


جوجل أطلقت بالأمس تطبيق الكاميرا الخاص بها على متجر جوجل بلاى وأطلقت عليه إسم Google Camera والتطبيق مختلف من حيث الشكل سواء شكل التطبيق من الداخل أو شكل الأيقونة عن تطبيق الكاميرا الذي يأتي بشكل إفتراضي في نسخة أندوريد 4.4 كيت كات.

جوجل أضافة بعض المميزات على تطبيق الكاميرا الجديد منها واجهة جديدة وزر إلتقاط الصور أصبح بارز بشكل أكبر وأضافة وضعية Lens Blur في الكاميرا وهذه الوضعية تتيح لك إلتقاط صور مثل الصور المُلتقطة بكاميرات SLR حيث تستطيع التركيز على شئ معين في الصورة وتجعل باقية الأشياء في الصورة مموهة وتستطيع بعد إلتقاط الصورة بوضعية Lens Blur أن تتحكم في الجزء المموه في الصور كما تشاء وهي ميزة شبيهة بأحد مميزات كاميرا هاتف HTC One M8.



أضافة جوجل في الكاميرا وضعية الـ Panorama والـ Photo Sphere وهي الوضعية التي تتيح لك التقاط صور بـ 360 درجة وتم أضافة ميزة مهمة في إمكانيات التطبيق حيث ستحصل الأن على دقة الصورة بنسبة 100% دون أي تقليل في عدد البيكسلات.



لكي تتمكن من الوصول إلى الوضعيات في الكاميرا أو اختيار تصوير الفيديو يجب عليك السحب من الجانب الأيسر إلى الداخل ومن ثم ستجد كل الوضعيات وستجد زر صغير في الجهة اليمنى من التطبيق هذا هو زر الإعدادات الخاص بالكاميرا.

التطبيق متوفر للأجهزة التي تعمل بنظام أندوريد 4.4 كيت كات ويُمكنك تحميله من الرابط التالي : هنا

المصدر 1
المصدر 2