In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقرير : ثلث مستخدمي iPhone قاموا بالتحويل إلى Galaxy S5

بواسطة أحمد علاء 4/18/2014 8:38:00 PM


وفقاً لصحيفة تليجراف ذكر موقع التجارة الإلكترونية CompareMyMobile في المملكة المتحدة أن تقريباً 38% من المستخدمين البريطانيين قاموا ببيع هواتفهم الـ iPhone لكي يحصلوا على هاتف شركة سامسونج Galaxy S5.

وذكر أن أغلبية المستخدمين قاموا بالتحويل من هاتفهم iPhone 4S إلى هاتف Galaxy S5 حيث شهد الموقع زيادة بنسبة 210% في عمليات البيع والشراء لهاتف iPhone 4S بينما يأتي في المركز الثاني مستخدمين هواتف Galaxy S3 الذين قاموا بالترقية إلى هاتف Galaxy S5 وشهد الموقع زيادة بنسبة 196% في عمليات البيع والشراء للهاتف.

ويأتي في المركز الثالث المستخدمين الذين قاموا بالتحويل من هواتف الـ iPhone 5S إلى الـ Galaxy S5 حيث شهد الموقع زيادة بنسبة 184% في عمليات البيع والشراء لهاتف iPhone 5S.

بشكل عام موقع CompareMyMobile لديه زيادة بنسبة 160% في عمليات البيع والشراء منذ إزاحة الستار عن هاتف Galaxy S5 في فبراير الماضي في معرض MWC.

المصدر