تصميم تخيلي جديد لهاتف iPhone 6 يكشف عن شاشة أكبر للهاتف وجسم أنحف

بواسطة أحمد علاء 4/19/2014 10:27:00 PM


هاتف شركة آبل المنتظر iPhone 6 متوقع أن لن يتم الإعلان عنه قبل شهر سبتمبر المقبل لكن الإشاعات والتسريبات منذ الأسبوع الماضي تظهر بشكل كبير وسريع ومتتابع ولكن كل هذه التسريبات والإشاعات متفقة على شئ واحد وهو أن الآي فون القادم سيأتي بشاشة قياسها 4.7 بوصة.

كان ظهر من قبل تخطيط يوضح قياسات الهاتف والقوالب التي يتم وضع فيها الهاتف وجرابات خاصة به والآن الموقع الفرنسي NoWhereElse كلف المصمم Martin Hajek بإستخدام كل هذه الأدوات ليقوم بوضع تصور لشكل الآي فون القادم.

ونتيجة لهذا الأمر حصلنا على حوالي 20 صورة عالية الجودة وضعت تخيل لما سيكون عليه شكل الآي فون القادم ويظهر في الصور أن شاشة الهاتف تصل من الحافة إلى الحافة بمعنى أن الهاتف تقريباً تكاد تكون حوافه معدومة وهذا هو السبب في أن الهاتف يظهر حجمه مُقارب لهاتف iPhone 5S حيث أن الحواف الصغيرة تسمح بأن تكون شاشة الهاتف كبيرة من غير التأثير بشكل كبير على الحجم.









ويظهر في الصور أيضاً التغيير المتوقع في تصميم الهاتف ويظهر سلاسة التصميم وبساطته والحواف الدائرية ويظهر أن الهاتف أنحف بنسبة 20% عن iPhone 5S وواضح أن الجهة الخلفية من الهاتف حصلت على بعض التغييرات حيث كان الجيل السابق من الهاتف يأتي بقطعة من البلاستيك في الأعلى والأسفل في التصميم التخيلي يظهر أن هذه القطع غير موجودة.

إذا كان هذا هو تصميم الهاتف النهائي هل ستفكر في إقتنائه ؟

















المصدر