In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

صور مسربة للجيل الثانى iPad Air 2 الخاص بأبل

بواسطة أحمد علاء 4/20/2014 5:57:00 PM


ظهرت تسريبات عن جهاز أبل الجديد والتسريبات عبارة عن صور أولية لجهاز iPad Air 2 ويبدو أن أبل تعتزم إطلاق جهاز مختلف تماما فى التصميم عن الإصدار السابق حيث يبدو من الوهلة الأولى أن الجهاز نحيف جدا بجانب تركيز أبل على تقنية الشاشة الجديدة والتى من شأنها أن توفر مساحة أكبر داخل هيكل الجهاز.

أما عن المواصفات الخاصة بالجهاز فلم تقدم الصور المسربة الكثير من المعلومات إلا أن إستخدام أبل لتقنية دمج شاشة LCD الخاصة بالجهاز مع الغطاء الزجاجى سيعمل على توفير مساحة كبيرة فى الجهاز وقد تستفيد أبل من المساحة بتزويد الجهاز ببطارية أكبر حجما وأطول عمرا.





ويعتقد بعض الخبراء أن الجهاز سيدعم بمعالج قوى من نوع A8 ذو الأداء الرائع بالإضافة لتقنية الأي فون الجديد لأبل TouchID ( بصمة الإصبع ) ومن المقرر أن تعلن أبل عن جهازها المرتقب iPad Air 2 أواخر هذا العام 2014.

المصدر