In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أنباء عن طرح أسهم شركة على بابا للإكتتاب العام الأسبوع المقبل

بواسطة أحمد علاء 4/21/2014 6:49:00 PM


أفادت تقارير صادرة عن وكالة أنباء رويترز بأن شركة على بابا ستقوم بطرح أسهمها للإكتتاب العام فى الولايات المتحدة الامريكية خلال الاسبوع القادم فى أكبر طرح عام فى الولايات المتحدة الامريكية بعد فيس بوك فى عام 2012.

شركة على بابا هى إحدى الشركات الكبرى المتخصصة فى التسوق الالكترونى فى الصين وهى تستحوذ على نحو 80% من أنشطة التسوق عبر الانترنت في الصين وقد قامت الشركة مؤخرآ بالاعلان عن أرباح الشركة فى الربع الاخير من العام الماضى حيث بلغت الارباح من المبيعات 3.06 مليار دولار بواقع نمو بنسبة 66% عن الربع الاخير من عام 2012.

وبحسب ما ذكرته وكالة أنباء رويترز فإن أرباح شركة على بابا قد زادت بشكل سريع في الربع الأخير من عام 2012 ويأتى هذا الاكتتاب العام لعلى بابا فى ظل موجة كبيرة من الصفقات التكنلوجية فى جمهورية الصين.

جدير بالذكر أن شركة على بابا لم تصدر حتى الان أى تصريحات رسمية بخصوص هذا الاكتتاب المنتظر.

المصدر