In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

رسالة مُسربة تؤكد أن مايكروسوفت تنوي تغيير إسم نوكيا إلى Microsoft Mobile Oy

بواسطة أحمد علاء 4/22/2014 2:47:00 AM


شركة مايكروسوفت كانت قد أعلنت عن الإستحواذ على قطاع الهواتف المحمولة في شركة نوكيا واليوم قامت شركة مايكروسوفت بإرسال بريد إلكتروني لشركات مختلفة تخبرهم فيه أن الإقتناء والإستحواذ على قطاع الهواتف المحمولة في شركة نوكيا سيتم خلال هذا الشهر.

أحد المعلومات التي تم تسريبها في هذه الرسالة أن شركة مايكروسوفت تُخطط لتغيير اسم قطاع الهواتف المحمولة من Nokia Oyj إلى Microsoft Mobile Oy وبالفعل الأسبوع الماضي كانت هناك رسالة مُسربة تُلمح فيها شركة مايكروسوفت للمستخدمين إنها تنوي تغير اسم قطاع الهواتف.

وأرسلت شركة مايكروسوفت رسالة إلى الشركات التي كانت عقدت إتفاقيات وعقود مع شركة نوكيا وأخبرتهم أن الشروط والأحكام الموجودة في العقود التي وقعت عليها هذه الشركات ستبقى كما هي بعد تغيير الإسم وبعد إستحواذ شركة مايكروسوفت على قطاع الهواتف في شركة نوكيا.

وذكرت شركة مايكروسوفت في رسالتها للشركات أن بعض من الموردين لشركة نوكيا سيستمروا كما هما بعد إستحواذ مايكروسوفت على قطاع الهواتف المحمولة وستقوم شركة نوكيا بالتواصل معهم بشأن أي تغيير سيتم في العقود أو الاتفاقيات قبل الإستحواذ الكامل على الشركة.

المصدر 1
المصدر 2