In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاحن لاسلكي يُمكنه شحن 40 هاتف في المرة الواحدة ومن على مسافة 15 قدم

بواسطة أحمد علاء 4/22/2014 9:16:00 PM


أغلبنا تقريباً يعرف جيداً شكل الشاحن اللاسلكي للهواتف الذكية وكيف يقوم بعمله فالشاحن اللاسلكي عبارة عن قطعة مستطيلة أو مربعة يتم وضع الهاتف عليها ومن بعدها يقوم الهاتف بالشحن لكن مستقبل أجهزة الشاحن اللاسلكي ستكون قادرة على توفير الطاقة عبر الغرفة التي تتواجد فيها دون الإحتياج لوضع هاتفك أعلى الشاحن اللاسلكي لكي يقوم بعملية الشحن.

كشف فريق في المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا عن خيار جديد للشحن اللاسلكي وهو عبارة عن مربع طوله تقريباً 9 أقدام عليه بعض لفائف من الأسلاك يستطيع أن يوفر الطاقة لمسافة تصل إلى 15 قدم وقام الفريق بتجربة الجهاز لأول مرة الأسبوع الماضي وأيضاً في شهر مارس وإستخدموه في شحن بعض المعدات في أحدى محطات الطاقة النووية.



جهاز DCRS الذي قام بتطويره هذا الفريق ليس الجهاز الأول من نوعه الذي يقدم الشحن اللاسلكي لمسافات طويلة حيث يوجد جهاز Cota يقوم بنفس المهمة ومن المفترض أن يتوفر للبيع في العام المقبل ويوفر هذا الجهاز الطاقة لمسافة تصل إلى 40 قدم ولكن ميزة جهاز DCRS الذي يعتبر في مراحله الأولى من التطوير إنه يستطيع شحن أكثر من 40 هاتف محمول في نفس الوقت وأيضاً يستطيع شحن الأجهزة الأكبر مثل أجهزة التلفاز.

وقال قائد الفريق العامل على المشروع Chun Rim أن مثل ما نرى الأن الـ Wi-Fi متوفر في كل مكان قريباً سنرى Wi-Power متوفر في أماكن مثل المطاعم والشوارع التي توفر الطاقة الكهربائية اللاسلكية للأجهزة الإلكترونية.

وقال الفريق العامل على نموذج جهاز DCRS إنهم يقوموا بتحسين النظم القائمة على إستخدام المجال المغناطسي لنقل الطاقة وذكروا أن الجهاز أكثر كفاءة وأقل تأثراً بعملية التشويش التي تحدث على المجال المغناطيسي بسبب عوامل مثل درجة الحرارة والرطوبة والجهاز أكبر بكثير من ناحية الحجم من جهاز Cota ولكنه قابل للتطوير ومن الممكن أن يكون في المستقبل أقل حجماً.

المصدر