In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

حمل الأن أخر تحديث لتطبيق الفيس بوك على الأندرويد وأحصل على الواجهة الجديدة

بواسطة أحمد علاء 4/23/2014 1:27:00 AM


تحدثنا من قبل عن تحديث جديد قادم لتطبيق الفيس بوك على الأندرويد يجلب شكل جديد للتطبيق وتصميم جديد وكثير من التعديلات والتحديث الجديد للأسف حتى الأن لم يصل لكثير من المستخدمين بالرغم من كتابة أن أخر تحديث للتطبيق على متجر جوجل بلاى هو يوم 12 أبريل.

في هذا الموضوع سنوفر ملف الـ APK الخاص بالتطبيق لكي تقوم بتثبيته إذا كنت لا تريد الإنتظار حتى يصلك التحديث عبر المتجر وتستطيع تثبيت أي تطبيق عن طريق الـ APK عن طريق نقل الملف إلى هاتفك ومن بعدها الذهب إلى الـ Settings والذهاب إلى خيار Security ومن بعدها البحث عن إختيار unknown sources والتعليم عليه ومن ثم الذهاب مرة أخرى إلى المكان الذي قمت بنقل الملف له والضغط عليه وتثبيته.

بعد تحديث التطبيق والحصول على التصميم الجديد للفيس بوك على الأندوريد ستجد أن الـ News feed ثابتة على إختيار Top Stories ولا يوجد خيار لتغييرها إلى Most Recent كما كان الحال في الشكل القديم من التطبيق.

لحل هذه المشكلة ستقوم بالذهاب إلى أخر خانة في التطبيق سواء بالسحب أو بالضغط عليها مباشرة ومن ثم النزول إلى أسفل والبحث عن قائمة Feeds وستجد في هذه القائمة خيار Most Recent.

هذه الطريقة ستضطر أن تقوم بها في كل مرة تدخل إلى التطبيق إذا كنت تريد الإطلاع على الـ Most Recent وهو يعتبر حل مؤقت إلى حين صدور تحديث أخر للتطبيق يحل هذه المشكلة وبعد تثبيت التحديث إذا قمت بفتح التطبيق ولم تجد الشكل الجديد قم بإغلاق التطبيق تماماً من التطبيقات التي تعمل في الخلفية وافتحه مرة أخرى وستجد الشكل الجديد للتطبيق.

يُمكنك تحميل ملف الـ APK من الرابط التالى : هنا

المصدر