مقارنة حجم هاتف iPhone 6 مع بعض من أجهزة الأندرويد

بواسطة أحمد علاء 4/25/2014 8:20:00 PM


شركة آبل متوقع أن تطلق نسختين من الآي فون نسخة بشاشة قياسها 4.7 بوصة والآخرى بشاشة قياسها 5.5 بوصة ولكن ذكرت الإشاعات أن النسخة الفابلت من الهاتف صاحبة الشاشة الـ 5.5 بوصة سيتم تأجيل إطلاقها إلى عام 2015 لأن شركة آبل لم تجد المورد الذي يمكن أن يقدم لها بطارية بنحافة 2 ملم لهذه النسخة من الهاتف.

لذلك على أقل تقدير آبل ستصدر النسخة صاحبة الشاشة الـ 4.7 بوصة في وقت لاحق من هذا العام وقام عضو في موقع MacRumors بإنشاء صورة لهاتف iPhone 6 صاحب الشاشة الـ 4.7 بوصة وقام بوضعه في مقارنة مع صور بعض الهواتف الآخرى.

في الصورة الأولى يظهر الهاتف بجانب الـ Moto X وهو الذي يأتي بشاشة قياسها 4.7 بوصة وأيضاً الـ LG G2 Mini صاحب نفس قياس الشاشة وعلى الرغم أن الثلاث هواتف لهم نفس الحجم إلا أن هاتف iPhone 6 أطول منهم بعض الشئ.



في الصورة الثانية يظهر الهاتف بجانب الـ Nexus 5 والذي يأتي بشاشة قياسها 5 بوصة والـ LG G2 الذي يأتي بشاشة قياسها 5.2 بوصة ويظهر أن الثلاث هواتف في نفس الطول تقريباً.



في الصورة الثالثة والأخيرة يظهر الهاتف بجانب الـ HTC One M8 الذي يأتي بشاشة قياسها 5 بوصة والـ Galaxy S5 الذي يأتي بشاشة قياسها 5.1 بوصة.



المصدر