In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Galaxy S5 سيأتي بنسخة مُزينة بالكريستال في شهر مايو

بواسطة أحمد علاء 4/25/2014 8:27:00 PM


شركة سامسونج كانت أصدرت العام الماضي نسخة من هاتف Galaxy S4 من الكريستال لذلك لن يكون الأمر مفاجئ عندما نرى نسخة من الـ Galaxy S5 أيضاً مُزينة بالكريستال.

سامسونج كوريا نشرت بالأمس فيديو تشويقي تكشف فيه عن قدوم نسخة كريستال من هاتف Galaxy S5 في شهر مايو المقبل ويظهر في الفيديو أن هذه النسخة من الهاتف الجهة الخلفية الخاصة بها ستأتي مُزخرفة ومُزينة بكريستال Swarovski وهذه هي كل المعلومات عن هذه النسخة من الهاتف.

لا يظهر لنا الجهة الأمامية من الهاتف لكي نرى إذا كان دخل عليها أي تعديلات ام لا ولكن على كل حال العتاد الداخلي للهاتف المعالج والرامات وغيره لن يحدث فيهم أي تغييرات.

الهاتف متوقع أن يتوفر أولاً في كوريا وسيكون أكثر تكلفة من النسخة العادية للهاتف ومن المتوقع أن تكشف سامسونج عن مزيد من المعلومات حول هذا الهاتف في وقت قريب.



المصدر