هل تعلم ما هو الهاتف الأكثر مبيعاً حول العالم ؟

بواسطة أحمد علاء 4/28/2014 9:32:00 PM


هل تعلم أن أفضل الهواتف مبيعاً في العالم ليس الـ iPhone أو أي من هواتف سلسلة Galaxy ؟ بل أن الهاتف الأكثر شعبية في العالم والأكثر مبيعاً هو هاتف Nokia 1100 فقذ حقق الهاتف مبيعات أكثر من 250 مليون نسخة بل أن الهاتف هو أفضل أداة الكترونية حققت مبيعات على الإطلاق وبالطبع السبب في شعبية الهاتف هو سعره الزهيد.

كلنا نعلم أن الهاتف لا يمتلك كاميرا أو إمكانية الدخول على الإنترنت وشاشة الهاتف تدعم لون واحد فقط والريزليوشن الخاص بها 96x65 وهو هاتف تستطيع من خلاله فقط عمل المكالمات وإرسال الرسائل النصية وكان الهاتف يحتوي على لعبيتين أحدهم اللعبة الشهيرة Snake.



أما بالنسبة للهواتف الذكية ذو الإمكانيات العالية فهاتف iPhone 5S هو صاحب الشعبية الأكبر والأكثر مبيعاً حيث ذكر المحللون إنه تم بيع 100 مليون نسخة من هاتف iPhone 5S وبالتأكيد هذا الرقم قابل للزيادة ولن يكون الأمر مفاجئ إذا رأينا في أحد الأيام هاتف iPhone 5S تفوق على Nokia 1100 في أرقام المبيعات ولكن بالطبع هذا الأمر سيستغرق سنين.

إقرأ أيضا

الهواتف العشرون الأكثر مبيعا حول العالم!


لا يوجد معلومات عن ما هو الهاتف الذي يأتي في المركز الثاني من حيث الشعبية والأكثر مبيعاً حول العالم ولكن على ما يبدو أن هاتف Galaxy SIII هو صاحب هذا المركز لأن في منتصف عام 2013 كان تم بيع 50 مليون نسخة من الهاتف وبالتأكيد هذا الرقم زاد بشكل كبير منذ ذلك الحين.

المصدر