هل سيكون نوكيا سوبرمان أفضل هاتف للتصوير الذاتي selfies ؟

بواسطة أحمد علاء 4/29/2014 4:46:00 AM


بعد شراء مايكروسوفت لشركة نوكيا سيكون الهاتف نوكيا سوبر مان هو أول جهاز تقوم الشركة بالإفراج عنة وإصداره حيث سيحمل منصة نظام مايكروسوفت ويندوز 8.1.

وقد ركزت مايكروسوفت ونوكيا على الكاميرا الأمامية بشكل كبير وقالت أن الجهاز سيكون من أفضل الأجهزة على الإطلاق من ناحية التصوير الذاتي بعد أن أصبح التصوير الذاتي من أهم الركائز ألتي تسعى لها الشركات بعد انتشاره بشكل ملحوظ على شبكات التواصل الاجتماعي وبين مواقع مشاركة الصور مثل إنستجرام وغيرها.

وستطلق الشركة الهاتف وتقوم بتعزيز قدرات الكاميرا الأمامية لتصل إلى 5 ميجا بكسل بدل من الـ 1 او الـ 2 ميجا بكسل المعروفة في جميع الهواتف الذكية ولكن شركة Htc قد سبقت نوكيا في هذا حيت أصدرت هاتفها M8 بقوة كاميرا أمامية تصل إلى 5 ميجا بكسل أيضا.

كما أن الصينيون أيضا قد اتخذوا نفس المنهج في إحداث طفرة في الكاميرات الأمامية تصل من 5 ميجا بكسل إلى 8 ميجا بكسل كما سمعنا بالأسبوع الماضي عن هاتفهم الجديد iOcean X8 كما أضافوا إليه ميزة التركيز التلقائي لأخذ أفضل صورة ذاتية لذلك لا نظن أن تأخذ نوكيا جوائز على هذه الميزة.

وسنلقى نظرة على الهاتف الجديد من مايكروسوفت ونوكيا المسمى بالسوبر مان حيث يأتي الهاتف بشاشة 4.7 بوصة ويعمل بنظام ويندوز الأخير 8.1 ولكن لا يوجد لدينا معلومات بعد هل سيتم إدراج اسم نوكيا على الهاتف أم لا.

المصدر