هل سيأتى Huawei Ascend P7 mini قبل النسخة الكبيرة ؟

بواسطة أحمد علاء 4/29/2014 5:05:00 AM


أعلنت الشركة الصينية هاواوى على نيتها فى الإفراج عن هاتفها Huawei Ascend P7 mini النسخة المصغرة في الربع الثاني من العام الحالي 2014 والغريب في الأمر أنة تم إصدار النسخة الصغيرة الحجم قبل الكبيرة في سابقة هي الأولي من نوعها عكس المعتاد من إصدار الشركات للنسخ الكبيرة ومن ثم إصدار نسخة اقل حجما وإمكانيات من الكبيرة.

وتعد هذه مخاطرة من الشركة الصينية كما يقول البعض لأنها تتعارض مع الاتفاقيات الحالية للشركات المصنعة لأن من عادة المستخدمين المقارنة الدائمة بين الإصدارين الكبير والصغير من بعده.

ويأتي الهاتف بشاشة 4.5 بوصة وبتكنولوجيا الـ TFT بدقة 540*960 وسيعمل الهاتف على نظام اندرويد 4.3 جيلى بين يدعم تكنولوجيا الـ 4G LTE الفئة الرابعة CAT4 بسرعة تحميل تصل إلى 150 Mbps كحد أقصى ومعالج Snapdragon 400 بقوة 1.2 جيجا هرتز رباعي النواة.

كما يأتي بذاكرة عشوائية واحد جيجا بايت الجانب ذاكرة الجهاز 8 جيجا بايت كما يوجد فتحة إضافة ذاكرة خارجية تصل إلى 32GB microSD وبقوة كاميرا خلفية تصل الى 8 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بقوة 5 ميجا بكسل كما سيتضمن بطارية بسعة تصل إلى 2000 mAh كما يحمل تكنولوجيا لإنتاج بطارية نحيفة للغاية مما يعنى جهاز ارق ليصل إلى 7.8 مم.



وقد تم الكشف عن الجهاز في ألمانيا وسيأتي قريبا في أسواق أورباولم يتم بعد الكشف عن سعر الهاتف ولكن أعتقد أنة سيكون من الهواتف متوسطة السعر نظرا لإمكانياته.

وإليكم بعض صور الهاتف :







المصدر