In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيس بوك يطلق أداة Business Manager للمسوقين

بواسطة أحمد علاء 4/29/2014 6:38:00 PM


أعلن الفيس بوك اليوم عن إطلاق أداة Business Manager هذه الإداة تتيح للمسوقين والوكالات إدارة حملاتهم المتعددة عبر واجهة واحدة فقط كما أن أداة Business Manager تتيح لك تعيين وتخصيص أدوار لإشخاص يعملون في حملات مختلفة.

ووعد الفيس بوك أن عن طريق هذه الأداة سيتمكن العملاء والوكالات من تقاسم وتبادل مواد الحملة بشكل آمن والأداة تتيح أيضاً للمسوقين التحكم في حسابات الإعلانات المتصلة بالشركة سواء كان بإضافة حساب جديد أو حذف حساب وتتيح التحكم في الأذونات المتوفرة لهذا الحساب.

ستوفر أيضاً الأداة تسهيل في مهام سير العمل وعن طريق الدخول بحساب الفيس بوك ستتمكن من الوصول لحسابات الإعلانات بدون الحاجة إلى أن تكون صديق لهذه الحسابات لكي تتواصل معهم.

وتوقع موقع TechCrunch أن هذه الأداة بما توفره من مميزات قد تؤثر على خدمة Preferred Marketing Developers التى تقدمها الفيس بوك ولكن قال أحد المندوبين في الفيس بوك أن هذه ليست نية الشركة.

ويُمكنك الإطلاع بشكل كامل على مميزات الأداة من الرابط التالي : هنا

وقام الفيس بوك بنشر بعض الصور التي توضح كيف تعمل الأداة يُمكنك الإطلاع عليهم هنا :







المصدر