In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

LG تعلن عن حدث صحفي يوم 27 مايو للإعلان عن LG G3

بواسطة أحمد علاء 4/30/2014 8:22:00 PM


هاتف شركة LG القادم وهاتف العام بالنسبة لها وهو LG G3 والذي رأينا الكثير من التسريبات عنه يبدو أن الإعلان عنه سيكون قريباً.

شركة LG بدأت اليوم في إرسال الدعوات لحدث صحفي سيتم إقامته في يوم 27 مايو الشركة لم تذكر اسم LG G3 في الدعوة ولكن متوقع بشكل كبير إنه سيتم الإعلان عن الهاتف في هذا الحدث وإذا نظرنا إلى صورة الدعوة سنجد حرف الـ G بارز وهو ما قد يؤكد إن الحدث سيكون خاص بهاتف LG G3.

الحدث سيتم إقامته في 6 مدن مختلفة الحدث الرئيسي سيكون في لندن يوم 27 مايو وفي نفس التوقيت سيكون هناك حدث في مدينة نيويورك وسان فرانسيسكو وسيتم إقامة حدث آخر يوم 28 مايو في كل من سيول وسنغافورة واسطنبول.

الهاتف متوقع أن يأتي بشاشة دقتها 1440p ومعالج Snapdragon 801 وكاميرا بدقة 13 ميجا أو 16 ميجا بيكسل وأزرار الهاتف ستكون في الجهة الخلفية كما هو الحال في هاتف LG G2 ولكن هناك تغييرات دخلت على تصميم هذه الازرار.

في إنتظار يوم 27 مايو لنرى كل التفاصيل الكاملة عن الهاتف.

المصدر