In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نسخة Google Play edition من هاتف Galaxy S5 قادمة قريباً

بواسطة أحمد علاء 5/1/2014 2:16:00 AM


تحدثنا اليوم عن مصير العلامة التجارية Nexus ومصير أجهزة Google Play edition ولكن بالطبع مشروع Silver مازال مجرد عن إشاعات وإذا كانت الأخبار عنه صحيحة فالأمر قد يكون مازال في بدايته وبالتالي فأجهزة Google Play edition مازالت متوفرة.

أجهزة Google Play edition يتم بيعها عن طريق متجر Google Play ولكن للأسف المتجر الخاص ببيع الأجهزة غير متوفر في المنطقة العربية ولكن إذا كنت تستطيع تصفحه ستجد عدد من الأجهزة سواء من شركة LG أو HTC أو Motorola وستجد أيضاً هاتف Samsung Galaxy S4.

لكن لو نظرنا على الصورة المرفقة لهاتف Galaxy S4 سنجد إنها في الحقيقة صورة هاتف Galaxy S5 وليس الـ S4 ولكن إذا ضغطت على الهاتف ستظهر لك صورة الـ S4 ومواصفات الهاتف.



قد تكون هذه الصورة عبارة عن صورة تشويقية تلمح إلى قدوم نسخة Google Play edition من هاتف Galaxy S5 وشخصياً أفضل دائماً أجهزة Nexus وأجهزة GPE لإنها تأتي بنسخة أندرويد الصافية.

ولكن إذا توفرت هذه النسخة من الهاتف هل ستسعى لإقتنائها بدلاً من النسخة العادية من الهاتف ؟ شاركنا برأيك ..

المصدر